صافرة العريني تضبط مواجهة نجران والنصر

صافرة العريني تضبط مواجهة نجران والنصر

المرداسي يقود «هجر والأهلي».. ويلتقي عيد
الثلاثاء - 14 شهر ربيع الثاني 1436 هـ - 03 فبراير 2015 مـ
فهد المرداسي قدم مستويات رائعة في كأس أمم آسيا

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد المقبلة.
وأسندت اللجنة مهمّة قيادة مواجهة نجران مع ضيفه النصر بنجران للحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه يحيى المعتق، وعبد الله الأحمري، وعبد الرحمن الشهري «رابعا»، فيما يقود مباراة هجر ونظيره الأهلي بالأحساء طاقم تحكيم دولي يقوده الحكم فهد المراسي، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وعبد الله معافا، وشكري الحنفوش «رابعا».
ويقود الحكم عبد الرحمن المالكي مواجهة الخليج مع الشباب في الخبر، ويعاونه ناصر المظفر، وزياد المنصور، ونعيم بالطيور «رابعا».
وعيّنت اللجنة طاقم تحكيم يقوده عبد الرحمن العمري، ويعاونه الدوليان خلف زيد، وهشام الرفاعي، والدولي محمد الهويش «رابعا»، لقيادة مواجهة الفتح مع الاتحاد بالأحساء، فيما كلّفت الحكم خالد صلوي ويعاونه عبد الله الشلوي، وأحمد فقيهي، ونايف المريخي «رابعا»، لقيادة مباراة الهلال مع ضيفه الشعلة بالرياض، كما تقرر أن يقود لقاء الرائد ونظيره الفيصلي في بريدة، طاقم تحكيم يتكون من حكم الساحة محمد الهويش، ويعاونه عبد الرحيم الشمري ومحمد العبكري، وأحمد الرميخاني «رابعا».
وكلّفت اللجنة طاقم تحكيم يقوده الحكم خالد الطريس ويعاونه عبد العزيز الأسمري وفهد العمري، وتركي الخضير «رابعا»، لضبط مواجهة التعاون مع ضيفه العروبة في بريدة.
من جهته، يستقبل ظهر اليوم (الثلاثاء) رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض، طاقم التحكيم الدولي السعودي المكون من فهد المرداسي (ساحة)، بدر الشمراني وعبد الله الشلوي (مساعدين)، والذي شارك في قيادة مواجهات كأس أمم آسيا التي أقيمت في أستراليا خلال الفترة من 9 حتى 31 يناير (كانون الثاني) 2015، وسيحضر الاستقبال عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عمر المهنا.
ونجح طاقم التحكيم الدولي السعودي في قيادته للمواجهات للمسابقة، ولقي الإشادة من اللجنة الرئيسية لحكام البطولة ومن المتابعين والنقاد، والذين أكدوا تميز الطاقم في البطولة وأنهم حققوا نجاحا كبيرا خلال قيادتهم للمواجهات التي أسندت إليهم لعل أبرزها اختيار المرداسي حكما رابعا في نهائي كأس البطولة التي جمعت أستراليا وكوريا الجنوبية
من جانبه أعرب المهنا عن عميق شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد. وقال إن ذلك يأتي في إطار حرصه على الالتقاء بالرياضيين الذين مثلوا السعودية في المحافل الخارجية ورفعوا اسم الوطن عاليا، وما ذلك إلا تحفيزا لهم، متمنيا لهم ولبقية زملائهم التوفيق وأن يكون النجاح حليفهم في جميع المحافل المقبلة.


اختيارات المحرر

فيديو