المغربي يوسف النصيري يتصدر هدافي «الليغا» متفوقاً على ميسي وسواريز

المغربي يوسف النصيري يتصدر هدافي «الليغا» متفوقاً على ميسي وسواريز

بعد تسجيله ثاني هاتريك له خلال شهر
الأحد - 11 جمادى الآخرة 1442 هـ - 24 يناير 2021 مـ
المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني يحتفل بتسجيل أحد أهدافه (أ.ف.ب)

أحرز المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية ثاني ثلاثية في أربع مباريات ليقود فريقه لفوز كبير 3 - صفر على ضيفه قادش والتقدم للمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس (السبت).
ووضع النصيري إشبيلية في المقدمة عندما تابع تسديدة زميله سوسو التي ارتدّت من القائم الأيمن لمرمى قادش في الدقيقة 35، وبعدها بدقائق قليلة ضاعف النتيجة بضربة رأس قوية بعد تمريرة عرضية من ركلة حرة نفّذها سوسو أيضاً، حسبما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.
وأظهر الدولي المغربي تعطشه لتسجيل المزيد من الأهداف عندما أكمل الثلاثية في الشوط الثاني، بعدما استغل سريعاً إبعاداً كارثياً للكرة من ماركو بارو، مدافع قادش، من داخل منطقة الجزاء ليقفز أعلى من مدافع آخر ويضع الكرة بضربة رأس في الشباك. وسجل النصيري بعدها هدفه الرابع لكن ألغاه الحكم بسبب وجوده في موقف تسلل بفارق ضئيل.
وتصدر النصيري قائمة هدافي الدوري برصيد 12 هدفاً متقدماً بفارق هدف واحد على لويس سواريز مهاجم أتليتيكو مدريد، وليونيل ميسي قائد برشلونة. والهاتريك هو الثاني للنصيري في غضون شهر واحد.
وقال المهاجم المغربي إنه سجل الهدف الثاني رغم وجود مشكلة في إحدى عينيه بعد التحام قوي مع أحد مدافعي قادش.
وأضاف النصيري للصحافيين عقب المباراة: «كانت لديّ مشكلة في عيني ولم أستطع الرؤية، لكني كنت أدرك أنه يمكنني فعل شيء في الهجمة التالية، وقد نجحت في هز الشباك بعين واحدة. سعيد للغاية بهذه الثلاثية وبالعمل الجاد من باقي زملائي. سنواصل نفس الأداء، وتسجيل الأهداف وحصد الكثير من النقاط ولن نتهاون».


اسبانيا رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة