كاريلي يلوّح برودريغيز... وهورفات يخسر مارتينيز

كاريلي يلوّح برودريغيز... وهورفات يخسر مارتينيز

الأحد - 11 جمادى الآخرة 1442 هـ - 24 يناير 2021 مـ رقم العدد [ 15398]
رودريغيز خلال مشاركته في تدريبات الاتحاد الأخيرة (الشرق الأوسط)

أنهى فريقا الاتحاد والنصر تحضيراتهما لموقعة الليلة في الشرائع بمكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط تطلعهما لخطف نقاط المباراة والتي ستسهم في تعزيز الدخول بقوة في المنافسة على المراكز المتقدمة في سلم ترتيب فرق الدوري.
وتواصل العمل الإداري في كلا الناديين لتجهيز اللاعبين وتحفيزهم للمباراة من خلال رصد كل إدارة مكافأة خاصة في حال تحقيق النقاط الثلاث، وسط التفاف إداري متواصل وعقد اجتماعات مع لاعبيهم لحثهم على تقديم كل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم هذا المساء.
وعكف البرازيلي كاريلي مدرب الاتحاد، خلال الحصة التدريبية أمس، على وضع اللمسات الأخيرة للمنهجية التكتيكية التي سيدخل بها المواجهة بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه، موجهاً اللاعبين إلى عدد من النقاط الفنية لاستثمارها لخطف هدف مبكر يعزز من فرصة الظفر بنقاط المباراة الثلاث لهم.
ووضع كاريلي في مقدمة حساباته الفنية للمباراة اللاعبين رودريغيز وسعود عبد الحميد وعبد العزيز البيشي وهارون كمارا، للاستعانة بهم لتعزيز فرص كسب النقاط الثلاث، وأوضحت مصادر مطلعة أن المدرب كاريلي سيعتمد على الثنائي برونو هنريكي وعبد الإله المالكي، في تعزيز السيطرة على منطقة وسط الميدان، بينما أوعز لرومارينهو وفهد المولد وعبد الرحمن العبود بمساندة الهجمة، فيما تحوم الشكوك حيال البدء بالمهاجم هارون كمارا أو الصربي ألكسندر بريغوفيتش، فيما سيكون الآخر بديلاً مميزاً لتعزيز النزعة الهجومية للفريق وفقاً لمجريات المباراة.
ويفقد الاتحاد الليلة خدمات المغربي كريم الأحمدي الموقوف بداعي تراكم البطاقات الصفراء وسط جاهزية فنية جيدة لكل اللاعبين المحترفين الآخرين بالفريق.
في المقابل، حرص الكرواتي آلين هورفات، مدرب النصر في الحصة التدريبية الأخيرة للفريق أمس، على توجيه اللاعبين لنقاط ضعف المنافس لاستثمارها في المباراة، وتفعيل أدوار أجنحة الجنب في تعزيز الهجمة والارتداد السريع إلى جانب تطبيق عدد من الجمل التكتيكية في بناء الهجمة والاختراق من الأطراف والعمق لاختراقات دفاعات المنافس.
ووقف المدرب هورفات على جاهزية لاعبيه والعناصر التي ينوي الدخول بها للمواجهة، فيما استبعد الأرجنتيني مارتينيز عن قائمة الفريق بداعي الإصابة، في الوقت الذي سيفقد الفريق خدمات عبد الرزاق حمد الله للإصابة وانتظاره عودة اللاعب من بلاده للمشاركة في التدريبات الجماعية تدريجياً.
كانت خزينة النصر قد انتعشت بدعم مالي مقداره مليونان و350 ألف ريال من العضو الذهبي عبد العزيز بغلف.
ويتطلع المدرب هورفات الليلة لتحقيق الانتصار الخامس للفريق على حساب الاتحاد، حيث سيعوّل على خالد الغنام ونور الدين أمرابط وبيتروس وسامي النجعي في ترجيح كفة فريقه هذا المساء.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة