«الصفراء» تغيب الأحمدي عن الكلاسيكو

«الصفراء» تغيب الأحمدي عن الكلاسيكو

كاريلي أمام اختبار إيجاد البديل الأنسب
الأربعاء - 7 جمادى الآخرة 1442 هـ - 20 يناير 2021 مـ رقم العدد [ 15394]
الأحمدي حصل على بطاقة صفراء في مواجهة أمس (تصوير: عدنان مهدلي)

خسر فريق الاتحاد خدمات محترفه المغربي كريم الأحمدي في مواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه بنظيره النصر الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات عقب حصوله على بطاقة صفراء في مواجهة الفريق أمس أمام العين.
وسيعكف مدرب الاتحاد البرازيلي فابيو كاريلي خلال تحضيرات الفريق للكلاسيكو لإيجاد البديل الأنسب للقيام بالمهام التي يقوم بها اللاعب خصوصاً في ظل امتلاك منافسه لاعبين مؤثرين في خطي الوسط والهجوم.
كما سيبدأ كاريلي في تجهيز المحترف غاري روديغيز بصورة مثالية لمواجهة الكلاسيكو التي يتطلع من خلالها لكسب المباراة ومواصلة الحفاظ على نغمة الانتصارات التي تحققت للفريق أمس إلى جانب عدد من اللاعبين الذين فضل إراحتهم في مباراة أمس.
واستبعد كاريلي زياد الصحافي والبرازيلي برونو هنريكي والصربي ألكسندر بريغوفيتش إلى جانب العائد من الإصابة عبد العزيز البيشي من قائمة الفريق الأساسية لمواجهة العين بينما ضمهم لقائمة الاحتياط كأوراق رابحة للاستعانة بهم في مجريات المباراة.
وفضل كاريلي مشاركة البيشي تدريجياً أمس للدخول في أجواء المباريات الرسمية بعد غياب بداعي الإصابة وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي امتد لأسابيع، في الوقت الذي استعان بهنريكي وبريغوفيتش في مجريات الشوط الثاني.
كما سينتعش الاتحاد بعودة سعود عبد الحميد لقائمة الفريق الأساسية في مواجهة الكلاسيكو بعد تجاوزه الإيقاف الذي غيبه عن مواجهة الأمس بداعي البطاقة الحمراء التي حصل عليها في لقاء فريقه مع أبها لحساب الجولة الثالثة عشرة للدوري.
وكان الاتحاد صحح مساره سريعاً بالفوز على مستضيفه العين أمس وسجل هدفي الفريق هارون كمارا ورومارينهو، في الوقت الذي اتضح عدم الرضا على صناع القرار حيال المستوى الذي ظهر به الفريق، في حين تعاهد اللاعبون على مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة وتقديم أفضل كل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم مستوى ونتائج.
ويبدأ فريق الاتحاد غداً الاستعداد لمواجهة الكلاسيكو، حيث سيعمل البرازيلي كاريلي على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في المباراة لتلافيها في المباريات المقبلة، وذلك بعد عودة الفريق لجادة الانتصارات مجدداً بعد الخسارة التي مني بها في الجولة قبل الماضية أمام أبها.


رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة