تقرير: أحد الكلاب طارد ذات مرة الأمير ويليام ظناً أنه دخيل على القصر

قال مصدر ملكي، إن أحد الكلاب البوليسية التي تحرس قصر ساندرينغهام سبق أن طارد الأمير ويليام ذات مرة؛ ظناً أنه غريب عن القصر.
واستذكر الضابط جون تشاندلر، الذي كان مكلفاً خدمة القصر في تلك الليلة، الحادث في مقابلة تحدث فيها عن ذكرياته خلال 30 عاماً في الخدمة قبل تقاعده.
وقال لصحيفة «إيسترن ديلي برس»، إن دوق كمبردج (38 عاماً)، والمقيم حالياً في قصر كنسينغتون مع عائلته، كان يستمتع بالسير في وقت متأخر من الليل عبر القصر الموجود في أراضي نورفولك عندما اعتقد الكلب بالخطأ أنه دخيل.
وأشار تشاندلر إلى أن الكلب ركض خلف الأمير ويليام وأخذ ينبح بصوت مرتفع.
وأكد تشاندلر، أن ويليام ضحك عقب الواقعة، حيث كان صغير السن حينها. وأضاف «كان من الممكن أن يحدث خطأ فادح إذا تعرض الأمير ويليام للعض، لكن لحسن الحظ لم يحدث ذلك. لقد فعل الكلب ما كان من المفترض أن يفعله. كانت ليلة لا تنسى».
والأمير ويليام معروف بحبه للكلاب مثل جدته الملكة إليزابيث.
وفي نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، أعرب الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، عن حزنهما لرحيل كلبهما لوبو، حيث نشرا صورة له على حسابهما في تطبيق «إنستغرام» مصحوبة بتعليق جاء فيه «بمنتهى الحزن في نهاية الأسبوع الماضي، مات كلبنا العزيز لوبو. لقد كان في قلب عائلتنا على مدار السنوات التسع الماضية وسنفتقده كثيراً».