الاتحاد يصحح الأخطاء... ويجهز رودريغيز لـ«النصر»

الاتحاد يصحح الأخطاء... ويجهز رودريغيز لـ«النصر»

البيشي يتعافى ويقترب من العودة
الأحد - 4 جمادى الآخرة 1442 هـ - 17 يناير 2021 مـ رقم العدد [ 15391]
من المباراة التي خاضها الاتحاد أخيراً أمام أبها وخسرها بنتيجة 0 - 1 (تصوير: محمد المانع)

وجه البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد الجهاز المساعد بوضع برنامج لياقي مكثف لمحترف الفريق غاري رودريغيز قبل عودته التدريجية للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، تأهباً للاستعانة به في مواجهات الفريق الرسمية، وتجهيزه لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمع الفريق بالنصر لحساب الجولة الخامسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتنفس الاتحاديون الصعداء بعودة رودريغيز إلى جدة بعد خضوعه لبرنامج علاجي الأيام الماضية في تركيا، بينما ينتظر أن ينخرط رودريغيز في تدريبات الفريق غداً، مع إنهائه فترة الحجر المنزلي المفروض على القادمين من خارج المملكة.
في حين أظهر عبد العزيز البيشي لاعب فريق الاتحاد جاهزيته الفنية الجيدة خلال مشاركته التدريبات الجماعية مع انطلاقها أمس، بعد إنهائه برنامجه العلاجي والتأهيل، إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال لحساب الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أواخر الشهر الماضي.
وكان البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد رفض المجازفة بإشراك البيشي أمام أبها في المباراة الماضية التي انتهت بفوز الأخير1 - 0، بهدف إراحة اللاعب والزج به تدريجياً في المباريات الرسمية. وبدأ كاريلي يوم أمس، الإعداد لمواجهة العين الذي سيلتقيه الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري، وذلك بعد الراحة التي منحها للاعبين أول من أمس، عن التدريبات مع نهاية مواجهة الفريق أمام أبها.
وحرصت إدارة الاتحاد على الالتفاف حول الفريق وتحفيز اللاعبين مع بدء تحضيرات الفريق، ومطالبتهم بنسيان نتيجة مواجهتهم الماضية أمام أبها، وإعداد العدة لتجاوز منافسهم العين واستعادة جادة الانتصارات مجدداً، مؤكدين الثقة بجميع اللاعبين وقدرتهم على العودة القوية في المباراة المقبلة وإثبات إمكاناتهم في تجاوز منافسهم وخطف النقاط الثلاث للمباراة، في الوقت الذي رصدت فيه مكافأة السقف الأعلى لتحقيق الفوز.
ويلتقي الاتحاد مع العين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، في مباراة يتطلع من خلالها الضيوف للعودة إلى جدة بالفوز ومواصلة تقديم العطاءات الجيدة التي تسعد جماهير الفريق والتي أسهمت في منافسة الفريق على بطولتين محلية وقارية ممثلة بكأس الملك والبطولة العربية.
وأخضع مدرب الاتحاد أمس، اللاعبين المشاركين في مواجهة أبها لتدريبات استرجاعية قبل السماح لهم بالمغادرة واستكمال المران ببقية اللاعبين الذي تنوع بين الجوانب اللياقية والفنية.
ويبدأ كاريلي اليوم الإعداد الفعلي لمواجهة العين، حيث سيعكف على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه وحثهم على تلافيها، في الوقت الذي سيعمل فيه على توضيح عدد من النقاط الفنية للاعبين لاستغلالها في مواجهة الباحة للظفر بنقاط المباراة.
وكان مدرب الاتحاد استغل الإجازة التي منحها للاعبين في متابعة عدد من المباريات الأخيرة لمنافسه العين وتدوين نقاط قوة وضعف الفريق لاستغلالها في رسم منهجيته التكتيكية للمباراة، في الوقت الذي ينتظر فيه أن تصل بعثة الفريق إلى الباحة غداً، تأهباً للمباراة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة