إدارة الهلال: هل يُنتظر منّا بيانا إعلاميا ليتم إنصافنا من الأخطاء التحكيمية؟!

إدارة الهلال: هل يُنتظر منّا بيانا إعلاميا ليتم إنصافنا من الأخطاء التحكيمية؟!

الجمعة - 2 جمادى الآخرة 1442 هـ - 15 يناير 2021 مـ
فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال «المركز الإعلامي بنادي الهلال»

أصدر مجلس إدارة نادي الهلال بيانا صحافياً عن القرارات التحكيمية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بعد ساعات قليلة من نهاية مباراة الفريق الكروي الأول مع الأهلي الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.
وشهدت المباراة التي أدارها ماجد الشمراني جدلاً تحكيمياً بعد مطالبة الهلاليين احتساب ركلة جزاء للاعب صالح الشهري في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، إلا أن الحكم أعلن بعد عودته لتقنية الفيديو المساعد VAR عدم وجود أي خطأ معلناً إستمرارية اللعب، وهو ما أثار حفيظة الجهازين الإداري والفني في الهلال مع إطلاق صافرة النهاية حيث دخل الروماني رازفان في نقاش حاد مع الحكم وفق ما أظهرته كاميرات الناقل الرسمي.
وقال البيان الصحافي لنادي الهلال: أبدى مجلس الإدارة استغرابه الشديد من القرارات التحكيمية المجحفة والمتتالية التي تتخذها الطواقم التحكيمية بحق فريق الهلال في مبارياته بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كان آخرها ما شهدته مواجهة الفريق مع ضيفه الأهلي.
وأضاف البيان: كان لتلك القرارات المجحفة أثر بالغ على رصيد الفريق النقطي في منافسات الدوري وهو ما سعى مجلس الإدارة لعدم حدوثه من خلال اتخاذه للعديد من الإجراءات التي تضمنت خطاباً رسمياً بعثه إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم الفترة الماضية منذ تزايد القرارات التحكيمية الخاطئة خلال الجولات الماضية طالب فيه بإيجاد حل عاجل يمنع حدوثها ويحفظ حق الهلال ويضمن عدالة المنافسة، بيد أن القرارات التحكيمية المجحفة استمرت لتضع أكثر من علامة استفهام.
وأشار البيان الصحافي لنادي الهلال: هل يُنتظر من الهلال بيانا إعلامياً ينتقد فيه الأداء التحكيمي ليتم إنصافه أسوة بما حدث مع أندية أخرى؟!
وطالب مجلس إدارة نادي الهلال في ختام البيان الصحافي اتحاد كرة القدم باتخاذ خطوات عاجلة تحفظ حقوق الأندية وتحد من اللغط المتزايد حيال القرارات التحكيمية التي تشهدها منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة