الهلال السعودي يجدد عقد «الشهراني» ويخالص «خربين»

أعلن فريق الهلال السعودي، اليوم (الخميس)، تجديد عقد لاعبه الدولي ياسر الشهراني لمدة أربع سنوات مقبلة، تنتهي بنهاية موسم 2025.
وكان الشهراني اقترب من الدخول في الفترة الحرة، قبل أن تنجح إدارة النادي الأزرق، برئاسة فهد بن نافل، في حسم ملفه الذي يُعتبر واحداً من أبرز الملفات.
وتمت مراسم توقيع العقد الجديد في مقر النادي العاصمي بحضور اللاعب ووكيل أعماله غرم العمري، بالإضافة لفهد بن نافل رئيس نادي الهلال، وذلك بعد الوصول لاتفاق على كامل بنود العقد بين الطرفين.
ولم تبدُ المفاوضات مع الدولي ياسر الشهراني صعبة، حيث كان الظهير الأيسر قريباً من التجديد لناديه العاصمي، وكان التفاوض على عدد من بنود العقد وتفاصيل صغيرة فيه.
وانتقل ياسر الشهراني البالغ من العمر 28 عاماً من فريق القادسية إلى الهلال، في عام 2012، قبل أن ينجح في فرض نفسه في خريطة الفريق الأزرق وكذلك المنتخب السعودي، بفضل المستويات المميزة التي يقدمها علاوة على ثبات مستواه طيلة المواسم الماضية وهو الذي ميز الشهراني بصورة أكبر.
من جانب آخر، ودعت إدارة نادي الهلال المحترف السوري عمر خربين بعد نهاية العلاقة بين الطرفين، وأقامت إدارة النادي احتفالاً مبسطاً للاعب بعد نهاية تمرين الخميس، وذلك بعد مسيرة مميزة قضاها خربين في صفوف الفريق الأزرق، كانت فيها أبرز محطاته حصوله على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2017.
وميدانياً، تأكد غياب سالم الدوسري والكولومبي كويلار عن مباراة الأهلي في قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بسبب إصابة الدوسري في العضلة الخلفية وإصابة كويلار بـ«الإنفلونزا».