رونالدو: لم أعتبر ميسي منافساً لي قط

رونالدو: لم أعتبر ميسي منافساً لي قط

الأربعاء - 23 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 09 ديسمبر 2020 مـ
كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي (أ.ف.ب)

أضفى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الإثارة في قمة كرة القدم الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة خلال العقد الماضي؛ لكن النجم البرتغالي قال إن علاقته جيدة دائماً بنظيره الأرجنتيني، ولم ينظر إليه قط كمنافس.
وأحرز رونالدو، مهاجم يوفنتوس الحالي، هدفين من ركلتي جزاء، ليساعد بطل إيطاليا في الفوز 3- صفر على برشلونة بقيادة ميسي، في دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء.
وكانت هذه أول مواجهة بين رونالدو وميسي منذ غادر اللاعب البرتغالي ريال مدريد منتقلاً إلى يوفنتوس في 2018، وجمع الاثنان 11 كرة ذهبية في آخر 12 عاماً.
وأبلغ رونالدو محطة «موفيستار»: «لطالما جمعتني علاقة ودودة مع ميسي، وكما قلت سابقاً، تشاركت الجوائز معه في آخر 12 أو 13 أو 14 عاماً».
وأضاف: «لم أعتبره منافساً لي قط. يحاول تقديم الأفضل لفريقه دائماً، وأنا كذلك، وعلاقتي جيدة به دائماً، وأنا متأكد من أنه يبادلني الشعور نفسه إذا سألته؛ لكننا نعرف أنه في كرة القدم يبحث الناس دائماً عن التنافس لإضافة مزيد من الإثارة».
ويأمل رونالدو في أن يمنح الفوز «جرعة ثقة» ليوفنتوس الذي يحتل المركز الرابع حالياً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
كما يتطلع برشلونة للتعافي بعد بداية متواضعة في الدوري الإسباني.
وتابع رونالدو: «ميسي هو اللاعب نفسه دائماً داخل الملعب. برشلونة في فترة صعبة لكنه يبقى برشلونة، وأنا واثق من أنه سيتعافى؛ لأن كل الفرق تمر بفترات سيئة، وسيظل برشلونة من الفرق الرائعة».


اسبانيا ميسي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة