نائب رئيس العين: نسعى لمشاركة متميزة مع الكبار

نائب رئيس العين: نسعى لمشاركة متميزة مع الكبار

الغامدي قال إن ناديه يترقب فترة التوقف «لتقوية الفريق»
السبت - 20 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 05 ديسمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15348]
أحد لاعبي العين بعد وصوله الرياض لملاقاة الفيصلي (المركز الإعلامي للعين)

عبر سليمان الغامدي نائب رئيس نادي العين عن تفاؤله بمواصلة فريقه النتائج الإيجابية في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وأن يتوج جهودا كبيرة من العمل الكبير الذي تم خلال الفترة الماضية من إعداد الفريق وتجهيزه بأفضل صورة لكي يسجل مشاركة مميزة في الموسم الأول بين الكبار.
وأكد الغامدي في تصريح لـ«الشرق الأوسط» أن فريقه قدم مباريات قوية في الجولات الماضية التي سبقت الفوز الأول ضد ضمك حيث سجل ثلاثة أهداف في مواجهة الأهلي وكان قريبا من الحصاد، إلا أنه لم يوفق ولكن في المباراة الأخيرة كان التوفيق حليف العين وتحققت النتيجة الإيجابية المقرونة بالمستوى الفني.
وأضاف: «العين يقدم كرة مميزة ولقي إشادة واسعة من المتابعين والمحللين الرياضيين». مشيرا إلى أن النتائج الإيجابية يجب أن تستمر في مشوار طويل الهدف منه هو تثبيت الأقدام بين الكبار.
وأشار إلى أن الجميع كان ينتظر فترة التوقف من أجل تحقيق الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني، خصوصا في ظل ضيق الوقت بين الموسمين الماضي والحالي، حيث حضر لاعبون أجانب ومحليون وكذلك مدربون جدد ومن الصعب أن يحدث الانسجام سريعا.
وبين أن فريقه صاعد حديثا لدوري المحترفين وكان لفترة إعداد أطول ولكن مع التوقف وإقامة معسكر في مدينة جدة ظهرت النتائج الإيجابية بداية من مباراة ضمك وسيكون الفريق العين قادرا على مواصلة الحصاد للنقاط التي تجعله في وضع مطمئن.
وعن اللاعبين الأجانب في فريقه وتأثيرهم قال الغامدي «بكل تأكيد، الجميع أظهر قدرة كبيرة وتأكيدا على أحقيته باللعب في دوري المحترفين مع فريق العين، الجميع شاهد ما قدمه اللاعبون وآخرهم المدافع باستوس الذي كان من أميز اللاعبين بعد مشاركة في مباراة ضمك، حيث لعب الفريق شبه مكتمل الصفوف للمرة الأولى وهذا يريح العيناويين».
كما أشاد بالعمل الذي يقوم به المدرب الألماني مايكل سكيب في سبيل أن يكون الفريق قادرا على مقارعة الفرق الكبيرة.
وختم بالتأكيد على أنصار نادي العين «راضون بما يقدمه فريقهم من مستويات ونتائج وسيتواصل الجهد من أجل التقدم خطوات نحو مناطق الدفء».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة