المسحل يتوّج بطل «كرة قدم الصالات» اليوم

المسحل يتوّج بطل «كرة قدم الصالات» اليوم

القادسية في مهمة الحفاظ على لقبه أمام غريمه الاتفاق
الجمعة - 19 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 04 ديسمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15347]
دوري الصالات السعودي سيشهد تتويج البطل اليوم (الشرق الأوسط)

يسعى فريق القادسية لكرة القدم للصالات للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، عندما يواجه جاره الاتفاق في نهائي كأس الاتحاد السعودي، على صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام، اليوم (الجمعة).
ومن المقرر أن يحضر ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في المباراة النهائية في البطولة بنسختها الثانية، حيث انطلقت للمرة الأولى في الموسم الماضي، حيث سيسلم الفرق الفائزة الجوائز المادية والعينية.
وتمثل هذه المباراة تنافساً كبيراً بين الفريقين اللذين يحتكران البطولات في هذه اللعبة من خلال تقاسمها لبطولات الدوري في النسخ الأربع الماضية، حيث حصد كل منهما بطولتي دوري فيما نجح القادسية في تحقيق بطولة الكأس ويسعى للحفاظ عليها.
وأنهى الاتفاق الطرف الأول في المباراة الاستعدادات بقيادة المدرب أبو بكر سعيد بعد اكتمال جميع عناصره وعودة جميع اللاعبين المصابين، وذلك لتدعيم وتعزيز صفوف فريقه، حيث بدأ في رسم منهجية الخطة التي سيلعب فيها المباراة الختامية.
واختتم الفريق القدساوي، بقيادة المدرب عبد الله المزروع الذي يقود الفريق للموسم الثالث على التوالي، استعداداته للمباراة الختامية من خلال وضع الخطة المناسبة لبدء اللقاء بعد أن عزز صفوف فريقه مؤخراً بصفقات وعودة عدد من اللاعبين.
وينتظر الجمهور الرياضي ومحبو كرة قدم الصالات في المملكة بصفة عامة وفي المنطقة الشرقية بصفة خاصة أن يشاهد مباراة كبيرة تعكس مدى تطور لعبة كرة قدم الصالات، ومباراة تليق بسمعة الفريقين في اللعبة.
ويبرز عدد كبير من اللاعبين في صفوف فريقي الاتفاق والقادسية، حيث إنهم يملكون لاعبين دوليين ويعتبرون داعماً كبيراً لجميع المنتخبات الوطنية.
ومن أبرز اللاعبين في صفوف الاتفاق عبد العزيز العلوني وعبد الله الشمري وعبد الله كردي ونواف العروان وجوهر جماح وناصر الحارثي.
فيما يبرز في صفوف فريق القادسية كل من أسعد السعد ومعاذ العسيري وعمر الدبل وعبد الإله العتيبي وإبراهيم الهلالي وعبد الرحمن الملا، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مميزين.
أما على صعيد اللاعبين الأجانب فقد أعاد الناديان نجوماً سابقين ساهموا في منجزات لهما، حيث استطاع فريق الاتفاق أن يدعم صفوفه في الفترة الأخيرة باللاعب البرازيلي المعروف سوزا الذي سبق أن ساهم مع الفريق الاتفاقي قبل موسمين في تحقيق لقب الدوري لعام 2018.
وأعاد الفريق القدساوي المحترف البرازيلي بوتشينو لصفوف فريقه الذي يسعى إلى أن يكرر التجربة التي عاشها مع الفريق، وتحقيقه لقب الدوري عام 2017م.
وفي طريقهما لهذا النهائي، تمكّن فريق الاتفاق من الفوز في الدور الأول على فريق المجد بنتيجة 6 - 0 ليتأهل للدور الثاني ويلاقي فريق النهضة ويتغلب عليه بنتيجة 10 - 4، ويصعد لمباراة نصف النهائي، ويلاقي فريق العرض ويتمكن من الفوز عليه بنتيجة 4 - 3.
ولعب فريق القادسية أمام فريق الفاو، وتغلب عليه بنتيجة 10 - 2. ليتأهل ويقابل فريق رضوى ويفوز عليه بنتيجة 9 - 8، ويقابل في نصف النهائي فريق العلا ويتمكن من هزيمته بنتيجة 11 - 5.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة