الأهلي يفتح ملف الفيصلي... ويتمسك بفلادان

الأهلي يفتح ملف الفيصلي... ويتمسك بفلادان

الأربعاء - 10 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 25 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15338]
السومة في هجمة أهلاوية ضد مرمى الشباب (تصوير: عبدالله الفالح)

يبدأ فريق الأهلي اليوم، الإعداد الفني لمواجهة الفيصلي والتي يتطلع من خلالها للعودة إلى جادة الانتصارات لضمان المنافسة على المراكز المتقدمة في سلم الترتيب، حيث ينتظر أن يشرع المدرب فلادان في تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه أمام الشباب والعمل على تلافيها في المباراة المقبلة.
وتمسك الصربي فلادان بعدم الإفصاح عن الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في مواجهتهم أمام الشباب مفضلاً أن يكون الحديث عنها قبل المباراة، مشيراً في تصريحاته للناقل الرسمي للدوري السعودي إلى عدم رغبته كذلك عن الحديث عن خياراته الفنية للمباريات.
ودافع مدرب الأهلي عن حارس الفريق محمد العويس بوصفه لاعبا خبرة وأنه من أفضل حراس المرمى في السعودية، منوهاً بأن الأخطاء واردة في كرة القدم.
وارتكب العويس خطأ مؤثرا حيث تسبب في إحراز الشباب الهدف الثاني في شباكه، حيث قدم اللاعب اعتذاره للجماهير الأهلاوية عقب المباراة مباشرة، معرباً عن أسفه على المستوى الذي ظهر به خلال المباراة، مؤكداً أن فريقه خسر نقطتين ثمينتين، مطالباً الجماهير بتقبل اعتذاره بشأن أخطاء مباراة الشباب، متعهداً لهم بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.
وحظي اعتذار اللاعب واعترافه بالخطأ الذي ارتكبه بالقبول لدى العديد من الجماهير الأهلاوية التي تطلعت لعدم تكرارها من اللاعب والحرص على تلافيها في المباريات المقبلة.
ورفع الأهلي بتعادله مع الشباب رصيده إلى 10 نقاط ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، كما أصبح رصيد الشباب 11 نقطة في المركز الثاني.
من جهة أخرى، أكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة الأهلي ليس لديها أي رغبة في رحيل المدرب الصربي فلادان وأن المدرب مرتبط بعقد ملزم مع النادي السعودي ومستمر مع الفريق.
وبحسب المصدر، فإن المدرب يرتبط بعلاقة جيدة مع إدارة النادي والجهاز الإداري وأن الجميع من جهازين فني وإداري يعملون بتناغم مع بعضهما لإعداد الفريق بصورة جيدة للمباريات، مبيناً أن الأنباء المتواترة عن عودة محتملة للمدرب ميلوفيتش إلى بلاده لتولي مهمة الإشراف المنتخب الصربي لا تتجاوز أحاديث لمدرب في الأساس يرتبط بعقد ملزم مع النادي.
وأشارت تقارير إعلامية إلى توجه صربي نحو استقطاب المدرب فلادان لتولي الإشراف على المنتخب الصربي. حيث تواترت أنباء بصورة موسعة نقلاً عن صحيفة «موندو» الصربية عن اقتراب رحيل لجوبيساتو مدرب منتخب صربيا، بعد النتائج السلبية التي عانى منها المنتخب مؤخراً وخلافة المدرب الصربي ميلوفيتش له.
وتولى ميلوفيتش صاحب الـ50 عاماً تدريب فريق الأهلي في فبراير (شباط) 2020، ويرتبط بعقدٍ مع النادي حتى أغسطس (آب) المقبل.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة