الثلاثي الدولي ينعش تدريبات الوحدة

الثلاثي الدولي ينعش تدريبات الوحدة

فييرا يركز على تصحيح الأخطاء
الأحد - 7 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 22 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15335]
فييرا يوجه لاعبي الوحدة خلال الاستعدادات (الشرق الأوسط)

عاد الثلاثي الحارس عبد الله العويشير وأيمن الخليف وحسين العيسى إلى تدريبات الفريق الكروي بنادي الوحدة بعد فراغهم من الوجود في معسكرات المنتخبين السعودي الأول والأولمبي خلال فترة التوقف الحالية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيكون الثلاثي جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة ضد التعاون في الجولة الخامسة من الدوري المقررة يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز ببريدة.
واستأنف فريق الوحدة تدريباته بعد أن مُنِح اللاعبون إجازة لثلاثة أيام حيث ركز المدرب البرتغالي إيفو على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأربع الماضية من الدوري والسعي لتجهيز لاعبين بدلاء للمرحلة القادمة خصوصاً أن هناك عدة استحقاقات تنتظر الفريق في هذا الموسم من بينها خوض الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات من النسخة المقبلة في دوري أبطال آسيا.
وتنفس الوحداويون الصعداء بعد أن أعلنت إدارة التراخيص برابطة الدوري السعودي للمحترفين عن حصول نادي الوحدة على الرخصة ضمن «9» أندية حصلت عليها، حيث ساد قلق من عدم التمكن من تحقيق ذلك نتيجة أنباء عن تأخر النادي في تقديم بعض المتطلبات عن الموعد المحدد، إلا أن ذلك لم يعد كونه إشاعات لم ترد عليها الإدارة. وعبر رئيس النادي سلطان أزهر عن ارتياحه من إعلان حصول الوحدة على الرخصة عبر تغريدة في «تويتر».
وبالعودة إلى الفريق فقد واصل المدرب البرتغالي إيفو فييرا قيادته للتدريبات مع فريقه المعاون قاطعاً بذلك كل الشكوك حول نية الإدارة الاستغناء عن خدماته بعد النتائج المتراجعة التي سجلها الفريق في دوري هذا الموسم، حيث حقق فوزا صعبا في بداية المشوار ضد القادسية، قبل أن يخسر ثلاث مباريات متتالية أمام الأهلي والفيصلي والرائد، ليسجل تراجعا واضحا قياسا بما كان عليه الموسم الماضي حينما كان من أفضل فرق الدوري وحصل على رابع الترتيب في نهاية المطاف.
وأكد مصدر وحداوي أن إيفو مدرب له قيمته الفنية وقادر على أن يعيد الوحدة إلى الانتصارات، مشدداً على أن الإدارة لم تفكر في الاستغناء عن خدماته، حيث إن الوقت مبكر للحكم على نجاحه من عدمه في تحقيق أهداف إدارة النادي وإسعاد أنصاره.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة