اجتماع «استثنائي» يذيب خلافات القادسية

اجتماع «استثنائي» يذيب خلافات القادسية

إدارة النادي فتحت صفحة جديدة مع «الرؤساء السابقين»
السبت - 6 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 21 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15334]
إدارة النادي والرؤساء السابقون والداعمون في لقطة جماعية (الشرق الأوسط)

فتحت إدارة نادي القادسية صفحة جديدة مع رؤساء النادي السابقين ورجالاته الداعمين في لقاء ودي جرى من خلاله مناقشة العديد من الأمور التي تهم القدساويين حاضرا ومستقبلا.
وشكلت هذه الدعوة أهمية كبيرة حيث أذابت بعض رواسب الخلافات التي حصلت بين رؤساء سابقين في إدارات متعاقبة، حيث حرص الرئيس المكلف ناصر الدغيثر على حضور جميع الأطراف للقاء الذي تم داخل مقر النادي بمدينة الخبر على مضمار ملعب كرة القدم في ظل الأجواء المعتدلة التي تمر بها المنطقة الشرقية هذه الأيام.
وتقدم علي البلوشي أول رئيس لنادي القادسية الحضور كما حضر رئيسه السابق وأكبر داعميه منذ أكثر من ثلاثة عقود أحمد الزامل وجاسم الياقوت وعبد الله الهزاع ومعدي الهاجري، إضافة إلى الرئيس المستقيل قبل أشهر مساعد الزامل، حيث أكد الجميع وقوفهم مع القادسية في كل الأوقات وحرصهم على تكرار هذه اللقاءات المثمرة لمصلحة الكيان.
كما أن الحضور لم يقتصر على الرؤساء السابقين بل وجد عدد من الأسماء التي خدمت النادي في عدة مجالات لسنوات طويلة؛ مثل عبد الله جاسم وعبد الرحمن بورشيد والمهندس عماد المحيسن والدكتور عبد اللطيف الصالح وجمال العلي ومحمد الرتوعي ومحمد النهدي وغيرهم.
وعبر ناصر الدغيثر عن شكره للحضور مثمنا هذه الملتقيات التي تجمع العديد من الخبرات التي يهمها مصلحة الكيان، متمنيا استمرار هذه الملتقيات التي تجمع المحبين في ناديهم.
وأضاف: الاجتماع ضم كل من ساهم في بناء هذا النادي وحقق معه إنجازا بمختلف الألعاب وليس فقط كرة القدم، مبينا أن هذه فرصة لمعرفة كل من خدم النادي بمختلف الألعاب والمناصب.
وكان اللقاء قد بدأ بعرض الرئيس التنفيذي نايف آل صاحب عن إنجازات الإدارة والخطط المستقبلية لمجلس الإدارة.
وعلى صعيد آخر، استأنف الفريق تدريباته تحت قيادة المدرب التونسي يوسف المناعي بعد أن منح اللاعبين إجازة قصيرة بعد الفراغ من المواجهة الودية ضد الاتفاق.
وشهدت التدريبات وجود الثلاثي حسن أبو شرارة وحمد اليامي وخليفة الدوسري بعد فراغهم من الوجود في معسكر المنتخب السعودي الأولمبي.
فيما وجد في عيادة النادي الكولومبي أسبريا وعدد من اللاعبين الذين يتعافون من الإصابات التي تعرضوا لها في وقت سابق.
وسيخوض القادسية مباراته القادمة ضد فريق الباطن ضمن مباريات الجولة الخامسة، حيث يسعى للمحافظة على الحصاد الكامل لنقاط المباريات التي تقام على أرضه في دوري هذا الموسم.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة