فلادان: حسم معسكر فترة التوقف بعد «العين»

فلادان: حسم معسكر فترة التوقف بعد «العين»

اختبارات طبية أهلاوية لتجهيز معتز هوساوي
الخميس - 19 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 05 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15318]
فلادان مدرب الأهلي

شرع الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب فريق الأهلي خلال الحصة التدريبية، يوم أمس، في رسم منهجيته التكتيكية التي سيدخل بها مواجهة فريق العين، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.
واستهل ميلويفيتش المران باجتماع باللاعبين حثّهم خلاله على التركيز على المرحلة المقبلة قياساً بأهميتها والعودة لجادة الانتصارات بعد غيابهم عنها في المباراتين الأخيرتين بعد الخسارة من النصر في نصف نهائي كأس الملك، وفريق الاتحاد في الجولة الماضية بالدوري، مطالباً إياهم بخطف نقاط العين والعودة بالنقاط الثلاث.
بينما تركز المران على الجوانب الفنية بتدريبات منوعة، حرص خلاله المدرب الصربي على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية وتصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون وتوجيههم لعدد من النقاط الفنية، وذلك بعد وقوفه على جاهزيتهم للمباراة.
وتغادر بعثة فريق الأهلي، غداً (الجمعة)، إلى مدينة الباحة تأهباً لمواجهة العين، فيما ينتظر أن يعتمد الصربي ميلويفيتش على خدمات الحارس محمد الربيعي خلال مواجهة العين نظراً لغياب الثنائي محمد العويس وياسر المسيليم، بينما تحوم الشكوك حيال جاهزية اللاعب معتز هوساوي للمباراة؛ حيث ينتظر أن يخضع اللاعب لاختبارات بدنية، للتأكد من جاهزيته الفنية للمباراة، والتي ستتضح اليوم.
ويتطلع ميلويفيتش إلى مصالحة الجماهير الأهلاوية بعد فقدان بطاقة التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والخسارة من الاتحاد في الجولة الثالثة للدوري، والعودة مجدداً لجادة الانتصارات، وسط تحفز إدارة النادي للعمل على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً لموقعة السبت تطلعاً لتحقيق الفريق الفوز وإسعاد جماهيره.
في حين أرجأ مدرب الأهلي أي نقاشات تتعلق بفترة التوقف التي تتزامن مع نهاية مواجهة الفريق مع العين إلى ما بعد المواجهة للتركيز بشكل أكبر على المباراة وعدم الخوض في أي أمور أخرى تتعلق بالمعسكر الذي سيقيمه الفريق والترتيبات المتعلقة به.
بينما سيغادر السوري عمر السومة عقب نهاية مواجهة فريقه أمام العين للالتحاق بمنتخب بلاده، بعد أن ضم التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب السوري اللاعب للقائمة المستدعاة لخوض وديتي أوزبكستان والأردن يومي 12 و16 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي.
وستشهد فترة التوقف إقامة المنتخب السعودي لمعسكر إعدادي خلال الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر الحالي، وذلك ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
من جهة ثانية، استبعد مسؤولو النادي الأهلي المصري من خياراتهم الفنية التعاقد مع الجزائري يوسف البلايلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبحسب الأنباء المتواترة فإن استبعاد صناع القرار بالأهلي المصري للاعب يعود إلى احتمالية إيقاف اللاعب من قبل «الفيفا»، على خلفية الشكوى المقدمة من النادي الأهلي السعودي ضد اللاعب بسبب تغيبه المفاجئ عن تدريبات الفريق الجماعية، إضافة إلى المطالبات المالية للاعب، الذي تمسك بالحصول على 3 ملايين دولار سنوياً.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة