دوري المحترفين السعودي: القادسية يواصل انتصاراته... والباطن يحقق فوزه الأول

دوري المحترفين السعودي: القادسية يواصل انتصاراته... والباطن يحقق فوزه الأول

الخميس - 13 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 29 أكتوبر 2020 مـ
فرحة فريق القادسية عقب الفوز الثاني في البطولة (المركز الإعلامي لرابطة الدوري المحترفين)

واصل فريق القادسية انتصاراته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للجولة الثانية على التوالي، بعد فوزه على ضيفه فريق التعاون بهدف وحيد دون رد في افتتاحية منافسات الجولة الثالثة التي تحمل مسمى «رئاسة العشرين».
وسجل الصربي فيتاس هدف المباراة الوحيد التي أقيمت على ملعب الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر، وجاء هدف فيتاس من ركلة ثابتة في الدقيقة الـ78 من عمر المباراة، ورفع القادسية رصيده للنقطة السادسة في حين تجمد رصيد التعاون عند النقطة الرابعة.
وفي ثاني مباريات هذا اليوم، نجح فريق الباطن في تحقيق فوزه الأول في دوري المحترفين، وذلك على نظيره الرائد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب النادي في مدينة حفر الباطن.
وقلب الباطن تأخره بهدف أمام الرائد لفوز ثمين، حيث افتتح الرائد أهداف اللقاء مبكراً عن طريق كريم البركاوي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن ينجح فابيو ابرو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ39 ليضيف فهد هدل الهدف الثاني لفريقه ويجلب الفوز الأول للباطن.
وأضاف الباطن أول ثلاث نقاط لرصيده في لائحة ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد الرائد عند النقطة الرابعة بعد خسارته أمام الباطن.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة