فييتو ينضم للهلال... ورازفان يترقب اكتمال الصفوف

فييتو ينضم للهلال... ورازفان يترقب اكتمال الصفوف

عودة قريبة لعبد الله عطيف
الخميس - 13 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 29 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [ 15311]
فييتو بعد وصوله إلى الرياض فجر أمس (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

وصل الأرجنتيني لوسيانو فييتو محترف فريق الهلال الجديد إلى العاصمة السعودية الرياض في ساعة مبكرة من يوم أمس الأربعاء، وسيخضع اللاعب فييتو للحجر الصحي لمدة 48 ساعة على أن ينضم بعدها لتدريبات فريق الهلال.
ويتوقع أن يكون المهاجم الأرجنتيني فييتو ضمن خيارات المدرب الروماني رازفان بدءاً من مواجهة الفريق الأزرق في الجولة الرابعة التي ستجمعه بنظيره فريق الاتفاق بمدينة الدمام.
وسيعزز فيتو الذي يتميز بقدرات هجومية متعددة من قوة فريقه الهلال الذي يتطلع للمحافظة على لقبه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة لبطولة كأس الملك التي بلغ فيها نهائي البطولة عقب فوزه على أبها بهدفين دون رد، وسيواجه في النهائي المرتقب غريمه التقليدي النصر.
وسيرتدى فييتو الرقم 10 الذي اشتهر به محمد الشلهوب صانع ألعاب الفريق وقائده لسنوات عديدة، الذي اعتزل نهاية الموسم الماضي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع الهلال والمنتخب السعودي.
من جانب آخر، بدأت صفوف فريق الهلال تكتمل بعد عودة عدد من لاعبيه المصابين للمشاركة كان آخرهم سلمان الفرج قائد الفريق الذي عاد للمشاركة في مباراة أبها بعد غياب طويل بداعي الإصابة، بالإضافة لعودة سالم الدوسري ومحمد البريك للمشاركة.
ويترقب الروماني رازفان اكتمال صفوف فريقه بعودة عبد الله عطيف للمشاركة في مباريات الفريق والمتوقع أن تكون خلال الشهر المقبل نوفمبر (تشرين الثاني)، بعد غياب طويل بداعي الإصابة، بالإضافة لناصر الدوسري ومد الله العليان وأمير كردي وهتان باهبري.
ويواجه الهلال الجولة المقبلة نظيره فريق ضمك في اختبار لا يبدو صعباً على الفريق الأزرق الباحث عن استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره بالتعادل أمام أبها الجولة الماضية بهدف لمثله.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة