الوحدة يخطط لمشاركة آسيوية مختلفة

الوحدة يخطط لمشاركة آسيوية مختلفة

إدارة النادي تعمل على صناعة فريق قوي
الخميس - 13 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 29 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [ 15311]
سلطان أزهر رئيس نادي الوحدة يتعهد بحضور اللاعبين بصناعة فريق قوي (المركز الإعلامي بنادي الوحدة)

بدأ صناع القرار في فريق الوحدة الأول لكرة القدم في صناعة الفريق الذي سيظهر في الملحق المؤهل إلى النسخة القادمة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بعد أن ضمن الفريق رسميا الوجود في الملحق بعد خروج فريق أبها من الدور نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبحسب المسؤولين في النادي فإن المشاركة الآسيوية ستكون لناديهم ولن تكون لمجرد النزهة.
وكان الوحداويون يترقبون خروج أبها لضمان اللعب رسميا في الملحق المؤهل للبطولة القارية، حيث إن هناك حسابات كانت موجودة تتعلق باحتمالية أن يحقق أبها المفاجأة ويحصد بطولة كأس الملك وبالتالي يحصل على مقعد آسيوي مباشر ويحول الملحق للأهلي.
وتنتظر الوحدة مشاركة تاريخية في البطولة القارية للمرة الأولى في حال تجاوز الملحق ليلحق بالعديد من الفرق التي شاركت سابقا مثل الشباب والاتفاق والفتح والتعاون، إضافة إلى الأندية الأربعة المصنفة بكونها كبيرة.
وأجرت إدارة الوحدة العديد من الصفقات على صعيد الصفقات المحلية والأجنبية قبل إغلاق فترة التسجيل الشتوية حيث استقطبت عدة أسماء واستغنت عن آخرين بحسب رؤية الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي أيفو فييرا.
وأكد المهندس توفيق تونسي نائب رئيس النادي ومشرف كرة القدم أن الإدارة وبالعمل مع الجهازين الفني والإداري تسعى جاهدة إلى تقوية الفريق من خلال العناصر التي تقدم الإضافة الفنية سواء في أرض الملعب أو في حال مشاركتها كأسماء بديلة، حيث يتطلب أن تتم تقوية «دكة الفريق» مع ارتفاع سقف الطموح وكذلك الاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الوحدة على الصعيد المحلي والخارجي، مشيرا إلى أن شعار النادي «لمجد جديد» هو المحفز لعمل الأفضل دائما للنادي.
ومع أن انطلاقة الفريق ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الحالية كانت أقل من التوقعات بعد الفوز الصعب الذي حققه على القادسية بهدفين لهدف ثم الخسارة من الأهلي بهدف، إلا أن هناك رضا من قبل صناع القرار في النادي على الوضع الحالي مع التأكيد على أن الوحدة لن يقل طموحا عما أنهى عليه بطولة الدوري في الموسم الماضي حيث حل رابعا.
وتنتظر الوحدة مباراة مهمة ضد فريق الفيصلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري، حيث يسعى من خلالها الفريق إلى استعادة نغمة الانتصارات أمام فريق أثبت أنه من أفضل الفرق المتطورة فنيا في السنوات الأخيرة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة