الاتحاد يحسم صفقة حجازي في اللحظات الأخيرة

الاتحاد يحسم صفقة حجازي في اللحظات الأخيرة

الأحد - 9 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 25 أكتوبر 2020 مـ
أحمد حجازي خلال مشاركته مع فريقه الإنجليزي ( رويترز)

أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن تعاقدها مع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب خط وسط فريق وست بروميتش الإنجليزي بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي على سبيل الإعارة مع أحقية شراء بطاقة اللاعب الدولية.
وكانت المفاوضات بين مسؤولي النادي قد اصطدمت في وقت سابق برغبة اللاعب المصري في شراء عقده لمدة 5 سنوات بعد أخذ موافقة ناديه الإنجليزي على انتقال اللاعب بنظام الإعارة قبل أن تنجح المفاوضات باقناع اللاعب بالانتقال لموسم واحد.
ومن المقرر أن يصل حجازي إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، للانتظام بتدريبات الفريق بينما تظل مشاركته مع الاتحاد في مواجهة الغريم التقليدي الأهلي في جدة السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرهونة بمدى تجاوز اللاعب الفحوصات والتحاقه بالتدريبات الجماعية للفريق.
يذكر أن حجازي لا يشارك بانتظام مع وست بروميتش، منذ عودة الفريق مطلع الموسم الجاري إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
من جانبه أكد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد بأن التعاقد مع اللاعب يعكس حرص المجلس على توفير كافة المقومات أمام الفريق ليقدمالعطاء المميز الذي تتطلع له الجماهير الاتحادية الكبيرة.
وأشاد الحائلي بالعمل الذي تم خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصاً في جانب تسجيل اللاعبين الجدد وتسوية وضع اللاعبين الذين لميكن أمامهم فرصة للاستمرار مع الفريق خلال المرحلة الحالية بطريقة إحترافية تضمن لهم فرصة مناسبة للانتقال لأندية أخرى وتحافظ علىحقوق النادي.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة