الاتفاق «كامل النجوم» قبل مواجهة العين

أنهى فريق الاتفاق استعداداته لمباراته أمام العين، اليوم، ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث اطمأن المدرب خالد العطوي على جاهزية لاعبيه للمواجهة، حيث بات الجميع متاحاً له عدا اللاعب محمد الكويكبي، الذي لا يزال يواصل علاجه من الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاقة الموسم.
وسيكون اللاعب سعد السلولي، متاحاً للمدرب لإشراكه بعد تجاوزه مراحل العلاج من الإصابة، فيما بات التونسي نعيم السليتي في كامل جاهزيته للوجود منذ البداية، حيث يمثل اللاعب قيمة فنية عالية في خط الوسط وصناعة اللعب.
وعاش الاتفاقيون أجواء إيجابية بعد الفوز الذي تحقق في المباراة الأولى ضد الاتحاد، التي تجاوزت مكاسبها النقاط الثلاث، وسط إشادة من العديد من النقاد بما قدمه الفريق في انطلاقته، مطالبين بالحفاظ على المكاسب التي تحققت، وعدم التراجع بعد البداية الإيجابية، كما حصل في مواسم سابقة.
وقال أحمد المالكي مساعد مدرب الاتفاق، إن فريقه سيخوض مباراة العين برغبة الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.
وأكد المالكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده لهذه المباراة، أن فريقه يدرك تماماً صعوبة المواجهة، حيث ظهر العين بصورة مميزة في المباراة الأولى ضد الهلال رغم خسارته بهدف، مشدداً على احترام المنافس من أجل تحقيق الفوز.
وشدد المالكي على جاهزية فريقه للمباراة من الناحية الفنية والبدنية والذهنية، وأنهم جاهزون لتتويج الجهود بالنقاط الثلاث.
أما اللاعب حسين حلواني، فقد أكد أنهم يدركون صعوبة المواجهة لغموض فريق العين الضيف الجديد في دوري المحترفين، مبيناً أن هناك أهمية لاحترام المنافس من أجل حصد المراد. على صعيد متصل، وقعت الإدارة مع المزيد من الرعاة من أجل أن ينضموا إلى البقية، وتظهر علاماتهم التجارية على قمصان اللاعبين بدايةً من مباراة اليوم.