مقتدية بجورج بوش الأب... أميركية تبلغ من العمر 102 عام تقفز بالمظلة لأول مرة

مقتدية بجورج بوش الأب... أميركية تبلغ من العمر 102 عام تقفز بالمظلة لأول مرة

الجمعة - 7 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 23 أكتوبر 2020 مـ
امرأة أميركية بلغ عمرها نحو 102 عام تقفز بالمظلات (فوكس نيوز)

تمكنت امرأة أميركية، من المحاربين القدماء في الحرب العالمية الثانية، بلغ عمرها نحو 102 عام، من تحقيق حلمها بالقفز بالمظلات في ولاية ماريلاند الأميركية.
وكشفت المرأة الأميركية التي تُدعى فيفيان ميلي بايلي، وكرّمها اثنان من رؤساء أميركا، عن حلمها في القفز بالمظلات خلال مقابلة تلفزيونية سألها فيها مقدم البرنامج عما إذا كان هناك أي حلم لديها لم تحققه بعد.
وكشفت بايلي في المقابلة التلفزيونية عن رغبتها في القفز بالمظلات كأحد الأحلام التي لم تحققها، موضحة أنها استوحت هذا الأمر من الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الأب الذي قفز بالمظلة عندما كان عمره 90 عاماً، بحسب ما نقله موقع شبكة «فوكس نيوز» الأميركية، وتكفلت شركة سياحية بالرحلة للعجوز الأميركية التي روت مشاعرها بعد القفز بالمظلة لمسافة 10000 قدم لأول مرة، قائلة «لقد كان رائعاً، إنه تشويق حقيقي».
من جانبها، قال لانس لينتون، رئيس شركة «سكاي دايف» السياحية «لقد كان شرفاً لنا أن نقدم الرياضة التي نحبها كثيراً للسيدة بيلي، ونساعدها في جعل حلمها حقيقة. إنها واحدة من أكثر الأشخاص إلهاماً الذين حظينا بشرف مشاركة القفز معها. لا يسعنا إلا أن نأمل أن تلهم قصتها الآخرين لعدم التوقف عن الوصول إلى السماء».
ووُلدت بيلي في العاصمة الأميركية عام 1918، وعملت ملازماً في الجيش الأميركي خلال الحرب العالمية الثانية، قبل أن تنتقل في وقت لاحق من حياتها للعمل في إدارة المحاربين القدماء والضمان الاجتماعي.
كما خصصت نحو 23 عاماً من خدمتها في مجلس أمناء مستشفى مقاطعة هوارد العام في كولومبيا، بولاية ماريلاند.


أميركا منوعات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة