المناعي: مهمتنا صعبة أمام ضمك

المناعي: مهمتنا صعبة أمام ضمك

الجمعة - 7 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 23 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [ 15305]
يوسف المناعي خلال قيادته تدريبات القادسية الأخيرة (الشرق الأوسط)

أكد يوسف المناعي المدير الفني لفريق القادسية أن مباراتهم أمام ضمك ستكون بالغة الأهمية كي يرسموا مساراً إيجابياً في النسخة الحالية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضح المناعي أن فريقه قادر على تحقيق الفوز الأول رغم صعوبة المنافس وإمكانياته وخبرته، مبيناً أن القادسية يملك العناصر التي تمكِّنه من الفوز بالمباراة وكسب أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري بعد الخسارة في جولة الانطلاقة أمام الوحدة.
وأشار المناعي إلى أنه عمل خلال التدريبات التي أعقبت الخسارة الماضية على تصحيح الأخطاء التي حصلت، خصوصاً في المناطق الخلفية من أجل أن يبقى الفريق متماسكاً ومحافظاً على توازنه حتى النهاية مؤكداً امتلاكه للاعبين الذين يمكنهم أن يجلبوا السعادة للقدساويين.
وشدد مدرب القادسية على أنه لا توجد أي مباراة يمكن أن تُصنّف على أنها سهلة ومضمونة حيث إن جميع الفرق تملك لاعبين على مستوى فني مميز، وكذلك لديهم حافز وطموح، ولذا من المهم اعتبار كل مباراة صعبة مهما يكن المنافس؛ فكرة القدم لا يمكن أن تعتمد على الأسماء دون الأفعال على أرض الملعب.
وخرج المناعي بمؤتمر صحافي عبر أحد برامج التواصل الاجتماعي حيث تعذر تنظيم المؤتمر داخل قاعة المؤتمرات بالنادي.
وسيستفيد القادسية في المباراة من خدمات اللاعبين البرازيلي أديسون في مركز المحور والروماني ميهاي في مركز صانع اللعب، بعد أن تعذر وجودهما في المباراة الماضية لوصولهما متأخراً وخضوعهما للإجراءات الاحترازية قبل الانتظام في التدريبات تأهباً للمباراة المقبلة.
وسيمثل اللاعبان أهمية في تشكيلة الفريق من أجل تنظيم خط الوسط ورسم خطة المدرب ونهجه الفني الذي يود العمل به.
فيما يُتوقع أن يشارك اللاعب حسن العمري بعد تجاوزه الإصابة التي أجبرته على مغادرة مباراة الوحدة، مما أفقد الفريق كثيراً من فاعليته الهجومية، خصوصاً في المرتدَّات.
وعلى صعيد متصل، اعتمد مجلس إدارة النادي برئاسة ناصر الدغيثر تشكيل ثلاث لجان دائمة تهدف إلى تحسين جودة العمل ورفع كفاءة إدارات النادي المختلفة، على أن يتم تحديد صلاحية كل لجنة لاحقاً.
وتم اعتماد اللجنة الفنية لكرة القدم ولجنة الألعاب المختلفة وكذلك لجنة التدقيق المالي والمتابعة.
وسيتولى محمد الصالح رئاسة اللجنة الفنية لكرة القدم بوجود عمار العمار ومانع المانع وفارس المفلح أعضاء في اللجنة.
أما لجنة الألعاب المختلفة فيرأسها فيصل النغيميش وتضم في عضويتها أحمد غدران وسعود السويلم وعلى المبارك.
أما لجنة التدقيق المالي والمتابعة فتضم أحمد غدران وفيصل النغيميش وسعود السويلم.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة