الهلال يتنفس بعودة كاريلو... وسالم جاهز

الهلال يتنفس بعودة كاريلو... وسالم جاهز

الأربعاء - 5 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 21 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [ 15303]
الهلال يتنفس بعود كاريلو .. وسالم جاهز

تنفس الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال، الصعداء بجاهزية عدد من لاعبيه الغائبين عن مباراة الفريق في الجولة الأولى من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام فريق العين، التي كسبها الهلال بهدف وحيد سجله المدافع علي البليهي.
وسيواجه فريق الهلال، نظيره أبها، ضمن منافسات الجولة الثانية، غداً الخميس، على أن يلتقي الفريقان مجدداً يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الرياض في دور نصف نهائي كأس الملك، وهي المواجهة التي يسعى لكسبها الروماني رازفان الباحث عن بلوغ نهائي البطولة الأغلى من أجل تحقيقها إلى جوار بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال آسيا، التي تمكن من تحقيقها خلال هذا العام.
وشهدت التدريبات الجماعية دخول الدولي البيروفي أندري كاريلو، بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2022، التي شهدت تألقه الكبير ونجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف حتى الآن.
ورغم عودة البيروفي كاريلو، إلا أن المدرب قد يضعه على مقاعد البدلاء ويزج به في مجريات الشوط الثاني من أجل تجهيزه لمباراة الثلاثاء أمام فريق أبها.
وستشهد مواجهة أبها الدورية عودة عدد من اللاعبين الأساسيين للقائمة التي سيبدأ بها المدرب، ويأتي في مقدمة هذه الأسماء المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز، بالإضافة للكوري الجنوبي هيون سو، ومحمد البريك.
كما يتوقع أن يوجد سالم الدوسري ضمن خيارات الروماني رازفان في المباراة بعد دخول اللاعب للتدريبات الجماعية بجوار حمد العبدان، فيما يواصل سلمان الفرح برنامجه التأهيلي واللياقي، ويتوقع أن يكون بجاهزية تامة للمشاركة الأسبوع المقبل.
وكان فريق الهلال قدم مستويات متواضعة في مباراته الأولى دورياً أمام العين الصاعد حديثاً لدوري المحترفين، إلا أن الغيابات الكبيرة في صفوفه كانت مبرراً للظهور بهذا المستوى، بالإضافة لعدم التجانس الذي بدا عليه عدد من اللاعبين من خلال مشاركتهم للمرة الأولى سوياً.
من جانب آخر، وافقت إدارة نادي الهلال على إعارة محمد الواكد حارس مرمى الفريق، إلى نادي القادسية لمدة موسم رياضي، وجاءت إعارة الواكد لعدم حصوله على فرصة المشاركة في ظل وجود عبد الله المعيوف كحارس أساسي وعبد الله الجدعاني كحارس بديل، بعد انضمامه هذا الصيف قادماً من فريق الوحدة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة