اجتماع برازيلي يحسم رحيل سوتيلدو للهلال

اجتماع برازيلي يحسم رحيل سوتيلدو للهلال

الاثنين - 3 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 19 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [ 15301]
البليهي محتفلاً بهدف الفوز للهلال أمس الأول (تصوير: علي الظاهري)

يسابق فريق الهلال الزمن للتعاقد مع لاعب بديل للبرازيلي كارلوس إدواردو الذي انتقل نهاية الموسم الماضي لفريق شباب أهلي دبي الإماراتي، وذلك قبل إسدال الستار على فترة التسجيل الصيفية يوم 25 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وسرت أنباء أمس عن قرب رحيل الدولي الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو لاعب فريق سانتوس البرازيلي نحو العاصمة الرياض بعدما أعلن المدرب المخضرم جوسفالدو فيريرا مدرب فريق سانتوس أن مباراة الفريق أمام كوريتيبا ستكون هي الأخيرة للاعب خط الوسط الفنزويلي.

وبحسب صحيفة غلوبو البرازيلية واسعة الانتشار، فإن نادي الهلال أتم اتفاقه مع نادي سانتوس البرازيلي لشراء عقد لاعب خط الوسط الفنزويلي مقابل سبعة ملايين دولار، وأشارت ذات الصحيفة إلى أن الاتفاق تم مع إدارة النادي غير أن اللاعب لم يحسم قراره بعد.

وأوضحت صحيفة غلوبو أن هناك اجتماعاً هاماً سيتم عقده للمجلس الاستشاري لنادي سانتوس من أجل مناقشة بيع عقد اللاعب، خاصة أن اتخاذ القرار النهائي لمصير اللاعب يأتي في مرحلة ما قبل الانتخابات الرئاسية للنادي البرازيلي.

وكانت بوصلة المفاوضات الهلالية تتجه صوب اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا لاعب فريق جيانغسو الصيني، إلا أن المفاوضات تعطلت وسط تردد أنباء عن أن الهلال ما زال يبحث إمكانية الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) المقبل. وأبقت إدارة نادي الهلال على المحترف السوري عمر خربين الذي كان قريباً من الانتقال لفريق الزمالك المصري قبل توقف المفاوضات، ويأتي إبقاء الهلال على خربين من أجل طرح الثقة باللاعب مجدداً في حال عدم القدرة على إنهاء المفاوضات مع لاعب مميز يحل بديلاً عن خربين.

من جانب آخر، يعاود فريق الهلال استعداداته لمباراة فريق أبها ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب الإجازة التي منحها المدرب الروماني رازفان لوشيسكو للاعبي فريقه عقب تحقيق الفوز على نظيره فريق العين في الأسبوع الأول من انطلاقة منافسات البطولة.

وسيكون الهلال على موعد مع فريق أبها يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة في أبها،

على أن يعود الفريقان للمواجهة مجدداً يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الملك التي تم تأجيلها حتى الموسم الجديد.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة