فيريرا: جاهزون للمهمة الصعبة

فيريرا: جاهزون للمهمة الصعبة

الأحد - 2 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 18 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [ 15300]
فيريرا خلال إشرافه على تدريبات الفتح الأخيرة (الشرق الأوسط)

أكد البلجيكي يانييك فيريرا مدرب الفتح، أن فريقه في كامل جاهزيته لتحقيق انطلاقة إيجابية في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حينما يواجه النصر اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وبيَّن المدرب البلجيكي أن فريقه في أكمل الجاهزية من خلال المعسكر الذي أقامه في مدينة جدة لمدة أسبوعين، وخاض خلاله ثلاث مباريات ودية إعدادية للوقوف على جاهزية الفريق، لخوض موسم مختلف في هذا الدوري، وتحقيق ما يصبو إليه أنصاره.
وبيَّن أن المرحلة الأخيرة في الأحساء لم تكن أقل أهمية من سابقتها؛ حيث تم تجهيز الفريق بالصورة المطلوبة لخوض تحدٍّ جديد وبشكل مختلف عما كان في الموسم المنصرم.
وشدد فيريرا على أن النصر من الفرق القوية والمنافسة، وستكون المباراة بالغة الصعوبة كما هو الحال في مباريات الافتتاح، مهما يكن الفريق المقابل.
من جانبه، أكد محمد الفهيد قائد فريق الفتح أنهم عازمون على تحقيق انطلاقة مميزة في دوري هذا الموسم، مبيناً أن الفريقين يدخلون هذه المباراة بهدف الفوز، مشدداً على الرغبة الجادة في إسعاد أنصار الفتح.
وستمثل مباراة الفتح ضد النصر أهمية معنوية بالغة الأهمية؛ خصوصاً أن الفتح تنازل عن أبرز لاعبيه المحليين: علي لاجامي وعلي الحسن، من خلال بيع عقديهما للنصر بمبلغ إجمالي يلامس 50 مليون ريال لصالح النادي، في وقت وعدت الإدارة فيه ببروز أسماء جديدة على الخريطة الفتحاوية، وخصوصاً الصاعدين من الفئات السنية، إلا أن المرجح عدم مشاركة الحسن تحديداً في مباراة اليوم، نتيجة عدم وجود الوقت الكافي لانسجامه مع المجموعة؛ حيث عاد مؤخراً من معسكر المنتخب الأولمبي السعودي الذي أقيم في المنطقة الشرقية.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب لم يُجرِ المدرب تغييرات واسعة في الأسماء؛ بل إنه استغنى فقط عن الأوروغوياني ماتياس والدنماركي باشكيم، وجلب المغربي مراد باتنا في مركز الجناح، وكذلك أعاد المهاجم الصربي ساشا الذي أعير لأحد الفرق الإسبانية.
وتلقى فريق الفتح دعماً معنوياً كبيراً قبل سفره للرياض لخوض أولى المباريات، من خلال الحفاوة من قبل الأعضاء الذهبيين في النادي بالفريق، بحفل عشاء خاص أكدوا من خلاله على ثقتهم بأن يكون الفتح هذا الموسم على قدر تطلعات أنصاره، ولا يعاني من أجل البقاء حتى الجولة الأخيرة كما حصل في الموسم المنصرم.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة