«غوغل ميت»: 60 دقيقة فقط مجانا والباقي خدمة مدفوعة الأجر

«غوغل ميت»: 60 دقيقة فقط مجانا والباقي خدمة مدفوعة الأجر

الاثنين - 10 صفر 1442 هـ - 28 سبتمبر 2020 مـ

نقل موقع "تايمز نيوز ناو" الهندي، أن شركة غوغل الاميركية أعلنت عن تغييرات مهمة لخدمة الاجتماعات الافتراضية المجانية (غوغل ميت)، اعتبارا من 30 سبتمبر (أيلول) الحالي. حيث سيمنح المستخدمون مدة للاجتماعات مجانا فقط تصل إلى 60 دقيقة، وبعدها سيحتاج المستخدم إلى البدء في خدمة مدفوعة الأجر.
وحسب الموقع، فقد تم السماح لأي شخص لديه حساب في غوغل بإنشاء اجتماعات مجانية مع ما يصل إلى 100 شخص من دون حد زمني حتى الثلاثين من سبتمر الحالي.
وفي هذ الإطار، قال متحدث باسم شركة "غوغل" "ليس لدينا أي شيء نتواصل معه بخصوص التغييرات، التي تم إجراؤها على العرض الترويجي وانتهاء صلاحية الميزات المتقدمة". موضحا "إذا تغير هذا، فسنحرص على إعلامك بذلك".
وسيكون غير متاح بالمجان اعتبارًا من 30 من الشهر الحالي، الوصول إلى الميزات المتقدمة لعملاء "جي سيوت" أو خدمة "جي سيوت للتعلم"، بما في ذلك السماح باجتماعات لما يصل إلى 250 مشاركًا، والبث المباشر لما يصل إلى 100000 شخص في نطاق واحد، والقدرة على حفظ تسجيلات الاجتماعات على "غوغل درايف".
وسمحت غوغل بالوصول المجاني إلى ميزات "ميت" المتقدمة لجميع عملاء "جي سيوت"، مثل القدرة على البث المباشر لما يصل إلى 100000 مشاهد داخل نطاقهم، ولكن بمقابل مادي.
وذكر الموقع ان على المستخدمين بدءا من التاريخ المذكور دفع 25 دولارا أميركيا شهريا ليستفيدوا من الخدمات المقدمة.
يذكر ان خدمة "غوغل ميت" حققت نموا بمعدل 30 مرة، في الاستخدام اليومي، حيث وصل عدد دقائق اجتماعات الفيديو يوميا إلى 3 مليارات.


أميركا Technology

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة