رونالدو: حققنا نقطة مهمة بعد التعادل مع روما

رونالدو: حققنا نقطة مهمة بعد التعادل مع روما

الاثنين - 10 صفر 1442 هـ - 28 سبتمبر 2020 مـ

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس، إن فريقه حقق نقطة مهمة بعد تعادله مع روما 2 - 2، رغم كونه متأخرا في النتيجة ببداية المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم أمس (الأحد) ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي.
وأضاف رونالدو في تصريحات عقب المباراة "نحن في بداية الدوري مع مدرب جديد (أندريه بيرلو) وهناك أفكار مختلفة، سنواصل العمل وأنا أرى مستقبلا مشرقا للغاية".
وكان رونالدو ارتدى ثوب الإنقاذ وسجل هدفين ليقود فريقه يوفنتوس للتعادل 2 - 2 مع مضيفه روما أمس على الاستاد الأولمبي "الأولمبيكو" بالعاصمة روما في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وأكمل يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تعرض لاعبه الفرنسي أدريان رابيو للطرد في الدقيقة 62 بعد نيله الإنذار الثاني في المباراة.
وتغلب يوفنتوس على النقص العددي في صفوفه لمدة نحو نصف ساعة وانتزع تعادلا ثمينا مع روما الذي أهدر فرصة ذهبية لتعويض هزيمته الاعتبارية أمام فيرونا في المرحلة الماضية بسبب إشراك لاعب بشكل خاطئ ومخالف للوائح.
وأنهى روما الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما لاعب خط الوسط الفرنسي جوردان فيرتو في الدقيقتين 31 من ضربة جزاء والأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط مقابل هدف سجله رونالدو من ضربة جزاء في الدقيقة 44 ، وفي الشوط الثاني سجل رونالدو الهدف الثاني له في الدقيقة 69 ليقود فريقه للتعادل.


إيطاليا رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة