فيتوريا ومارتنيز: مهمتنا صعبة أمام التعاون

فيتوريا ومارتنيز: مهمتنا صعبة أمام التعاون

كارتيرون أكد أن إقصاء «البطل» سيمنح منافسهم دافعاً لتحقيق اللقب
الأحد - 9 صفر 1442 هـ - 27 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15279]

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي أن فريقه سيخوض مباراة صعبة في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا أمام مواطنه فريق التعاون اليوم، موضحاً أن «التعاون فريق جيد وكان في مجموعة جيدة ونجح في الفوز والتأهل عن هذه المجموعة».

وأشار فيتوريا في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة بين الفريقين: نحن نركز على المباراة نفسها، ولا نهتم بغير ذلك، لا يمكن أن نفكر في شيء غير المباراة والتجهيز لها، مضيفاً: لعبنا مع التعاون كثيراً ونعرفهم، ولكن هذا في الدوري، هُنا الوضع يختلف والوصول لهذه المرحلة يتطلب الفوز فقط لأن الجميع يريد تقديم كل ما لديه.

وأوضح مدرب فريق النصر أن تحقيق الفوز يتطلب التفكير من الجميع كون مثل هذه المباريات تحتاج تركيزا كبيرا واستعدادا واهتماما بالتفاصيل الصغيرة، موضحاً: هذه مباراة واحدة فقط، وفيها فرصة لكِلا الفريقين من أجل الفوز والتأهل للدور الثاني، لذلك على الفريقين القتال من أجل الفوز والتأهل.

وقال المدرب البرتغالي إن الفريقين يبحثان عن تحقيق الفوز في بطولة قواعدها تختلف، لذلك اللعب مع التعاون هنا يختلف عن الدوري السعودي في كل شيء، مضيفاً: أنا أشاهد التعاون وهو فريق قوي جداً وسيحاول الفوز والتأهل.

وختم فيتوريا حديثه: الفوز ليس مضموناً، لكن نحن أذكياء ويجب أن نفكر في طريقة اللعب في المباراة ونشاهد نقاط الضعف والقوة، ونحاول تقديم أفضل ما لدينا لنضع بصمتنا فيها.

من جانبه، قال الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب فريق النصر: مباراة التعاون مهمة ونحن على يقين وإدراك بأنها ستكون صعبة.

وأضاف مارتينيز في المؤتمر الصحافي بجوار مدرب الفريق: نعرف الخصم، وسنفعل كل ما بوسعنا من أجل الفوز بالمباراة، ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لكن لدينا الثقة من أجل الفوز وتحقيق ما نريد.

وختم اللاعب الأرجنتيني الذي يعول عليه أنصار الفريق كثيراً في البطولة: أعلم أنني قضيت مدة قليلة مع الفريق، لكن ترحيب الفريق لي والحفاوة التي وجدتها منهم ساهمت في انسجامي مع الفريق.

من جانبه، أوضح الفرنسي كارتيرون مدرب التعاون أن فريقه بحاجة للعب بالروح العالية والتركيز الكبير في مباراته أمام مواطنه فريق النصر في دور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، موضحاً: أمامنا مباراة مهمة وصعبة أمام أحد المرشحين للبطولة.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحافي: الأمور تغيرت في الفريق منذ تدريبي له قبل ثلاث سنوات، فالفريق شهد تغييرات كثيرة في التشكيلة، سنواجه النصر الذي يعتبر فريقاً عملاقاً، وهو المرشح الأول للفوز خاصة بعد خروج الهلال.

وأضاف الفرنسي في حديثه عن النصر: النصر من أقوى الفرق في آسيا ومرشح لتحقيق البطولة، ومن الجيد اللعب أمام الفرق القوية لأنها تظهر قدارتنا الحقيقية.

وأضاف كارتيرون الذي تولى مهمة قيادة التعاون قبل ثلاث مباريات: نعرف جيداً الإمكانيات الفنية للنصر ونسعى للتعامل معها كما يجب، مضيفاً: لدينا حماس كبير لتسجيل نتيجة إيجابية.

وختم كارتيرون حديثه بالإشارة إلى خسارة اللاعب حمدان الرويلي الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الدحيل وخضع لعملية جراحية، موضحاً: من الصعب خسارة لاعب في الظروف الحالية، لكن اللاعب حالياً يمر بوقت صعب يجب أن يكون فخوراً بنا.

من جانبه، قال ربيع سفياني مهاجم التعاون الذي سبق له اللعب بقميص النصر: كان طموحنا التأهل لدور الـ16 وتحقق، والآن ندخل اللقاء بطموح وتحدٍّ جديد، مضيفاً: النصر من أقوى الفرق المرشحة للبطولة، وقابلناه محلياً ولكن مواجهة الغد مختلفة تماماً.

وختم سفياني حديثه في المؤتمر الصحافي: نعمل يومياً بشكل رائع ونشعر بدعم جمهورنا المعنوي ونسعى للفوز.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة