مدرب الأهلي السعودي: سنلعب من أجل التأهل لربع نهائي «الآسيوية»

مدرب الأهلي السعودي: سنلعب من أجل التأهل لربع نهائي «الآسيوية»

الجمعة - 7 صفر 1442 هـ - 25 سبتمبر 2020 مـ
المدرب الصربي فلادان خلال المؤتمر الصحافي (المركز الإعلامي للنادي الأهلي)

أشار الصربي فلادان مدرب فريق الأهلي السعودي، إلى أن فريقه يحترم كل الفرق المنافسة في البطولة، موضحاً: «سنلعب أمام شباب أهلي دبي من أجل تحقيق التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا».
وقال فلادان في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الفريق أمام شباب أهلي دبي الإماراتي في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا: «نقف أمام تحدٍّ جديد، وأتمنى أن يكون كل اللاعبين في أتمّ الجاهزية للمواجهة الحاسمة».
وختم الصربي حديثه بأن «المباراة القادمة هي أهم مباراة» بالنسبة له، مضيفاً: «أريد أن أرى كيف سيستجيب لاعبو الفريق لتعليماتنا. وهدفنا تجاوز ثُمن النهائي ثم التركيز على المباراة التالية».
من جهته، كشف عمر السومة أن «الأهلي تنتظره مباراة صعبة وقوية في ظل امتلاك الفريقين مجموعة مميزة من اللاعبين في المراكز كافة»، موضحاً في المؤتمر الصحافي: «نسينا المباريات الثلاث السابقة بكل ظروفها، وسندخل المباراة القادمة بمعنويات عالية لأجل تحقيق الفوز».
وأضاف السومة: «نلعب مباراة كؤوس يتم إقصاء الخاسر منها مباشرةً ونتمنى تحقيق الانتصار والمضي قدماً في المشوار الآسيوي»، متابعاً: «لدينا العديد من اللاعبين الشباب في الفريق الذين لم يسبق لهم اللعب في دوري أبطال آسيا، لذلك فإن دورنا كلاعبين خبرة في مرحلة خروج المغلوب».


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة