توتنهام يكتشف مشكلة في ارتفاع المرمى قبل مواجهة في الدوري الأوروبي

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير إن حارسَيْ مرمى فريقه اكتشفا مشكلة في ارتفاع المرمى قبل مواجهة شكنديا في الدوري الأوروبي لكرة القدم، أمس (الخميس).
ولاحظ هوجو لوريس وجو هارت وجود مشكلة في ارتفاع العارضة وأبلغا مورينيو بذلك، ونقل المدرب البرتغالي الأمر إلى مراقب المباراة التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وبعد المباراة نشر مورينيو صورة في إنستغرام وهو يكاد يلمس العارضة.
وقال بعد فوزه فريقه 3 - 1 بفضل أهداف إيريك لاميلا وسون هيونج - مين والبديل هاري كين: «قبل المباراة كان موقفاً مضحكاً لأن حارسي المرمى قالا لي إن هناك مشكلة في ارتفاع المرمى، بحسب مانقلته «وكالة رويترز للأنباء».
«ذهبتُ بنفسي للتأكد وكان المرمى صغيراً بالفعل. حراس المرمى يقضون ساعات وساعات في المرمى ويعلمون جيداً لو كانت الأبعاد غير دقيقة. لست حارس مرمى لكنني أمارس كرة القدم منذ الصغر وعندما أقف تحت المرمى وأرفع ذراعي أعلم المسافة، لذا تأكدت على الفور من وجود مشكلة».
وأضاف: «أحضرنا مراقب المباراة للتأكد، والارتفاع كان أقل خمسة سنتيمترات عن الطبيعي، وطلبنا استخدام الأبعاد الصحيحة بدلًا من إطار المرمى الموجود». ويلعب توتنهام ضد مكابي حيفا في الدور الأخير للتصفيات الأسبوع المقبل.