نادي الإبل يطلق «قافلة المستقبل» من نيوم

نادي الإبل يطلق «قافلة المستقبل» من نيوم

الجمعة - 7 صفر 1442 هـ - 25 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15277]
نادي الإبل أعلن إطلاق القافلة من مشروع نيوم المستقبلي (الشرق الأوسط)

أعلن نادي الإبل عن إطلاق قافلة «من المستقبل إلى الموروث» وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني من مشروع نيوم الحلم الجريء والطموح الشجاع على ظهور الإبل، وتقطع 1749 كيلومترا لتكون القافلة الثانية التي يطلقها نادي الإبل بعد قافلة ركايب التي عبرت الربع الخالي 2019 الماضي.
وبين نادي الإبل في بيان صحافي أن القافلة تستمر 3 أشهر تمر على أكثر من 20 محطة، بينها أشهر الأماكن السياحية والتاريخية في السعودية وتحط رحالها في 1 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في الصياهد الجنوبية من الدهناء.
وأوضح نادي الإبل أن القافلة التي تنطلق من نيوم أسلوب الحياة المبتكرة عبر وسائل النقل التي أسهمت في توحيد البلاد وساعدت في نقل الملك عبد العزيز ورجاله الأوفياء لترسيخ الأمن والعدل وصناعة حضارة مستدامة وتطور مستمر.
وأكد نادي الإبل أن فريق القافلة سعوديون ورحالة أجنبيون يعيشون شغف التجربة ويصلون إلى العلا ومدائن صالح والدرعية ويعبرون الرياض بعد مرورهم بمنطقة القصيم قبل أن يحطوا رحالهم في ميدان الملك عبد العزيز للإبل.
وذكر نادي الإبل أن القافلة تهدف إلى تسليط الضوء على الإرث السعودي وتاريخه وربطه بالمستقبل المبتكر والعمل على استذكار دور الإبل في الإسهام بتنمية الإنسان.


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة