الاتحاد يقترب من اليامي... والغامدي مهدد بالرحيل

الاتحاد يقترب من اليامي... والغامدي مهدد بالرحيل

الأحمدي يلتحق بالتدريبات الجماعية
الخميس - 7 صفر 1442 هـ - 24 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15276]
من تدريبات الاتحاد الأخيرة (الشرق الأوسط)

واصل لاعبو الاتحاد يوم أمس تطبيق اليوم التدريبي الكامل، حيث انطلقت الحصة التدريبية في صالة اللياقة البدنية بالنادي والتي تركزت على الجانب اللياقي وتقوية العضلات قبل توجه اللاعبين للاستراحة بمعسكر الفريق الداخلي بالنادي وتناول وجبة الغداء بإشراف أخصائي التغذية، قبل الحصة المسائية التي شهدت كذلك مواصلة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي التركيز على الجانب اللياقي والفني بتدريبات منوعة.
وحرص كاريلي على متابعة أداء اللاعبين لياقياً بأحدث التقنيات، لرصد مدى الفائدة المردودة للاعبين مع انطلاقة التدريبات الجماعية، بالتنسيق مع المعد البدني الجديد سيزار مينديز.
فيما واصلت إدارة الكرة بالنادي التنسيق للمواجهات الودية مع عدد من الأندية، حيث جرى الترتيب مع فريق الفيصلي لخوض مواجهة ودية مع الفريق مطلع أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، بينما يجري الترتيب للمباريات الودية الثلاث المقبلة.
بينما تواصلت المساعي الاتحادية بشأن تدعيم الفريق بعدد من الخيارات الأجنبية والمحلية للموسم الرياضي الجديد، حيث اقتربت من حسم أحد اللاعبين البارزين في الدوري البرازيلي سيجري الإعلان عنه رسمياً خلال اليومين المقبلين، إلى جانب صفقة محلية وسط أنباء ترددت عن اقتراب عبد الرحمن اليامي مهاجم الحزم من الانضمام للكتيبة الصفراء، الأمر الذي سيحسم رحيل اللاعب عبد الرحمن الغامدي عن الفريق مع انتهاء عقده الاحترافي مع النادي بعد أشهر معدودة. وكان الاتحاد نجح الموسم الرياضي الماضي في تجاوز الخطر الذي كان يهدد بالهبوط، وضمن بقاءه في دوري المحترفين، بعد أن أنهى الموسم في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، بعد أن حصد 35 نقطة، من 9 انتصارات و8 تعادلات و13 هزيمة.
وأكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن انخراط الثنائي الأرجنتيني لويناردو خيل والإيفواري ويلفريد بوني في تدريبات فريق الاتحاد يعود لرغبة القائمين على النادي في انضمام الثنائي لارتباطهما بعقود احترافية مع النادي مع العمل على تسويق الثنائي على عدد من الأندية في ظل التوجه الاتحادي للتعاقد لتدعيم صفوف الفريق بخيارات أجنبية، أحدها برازيلي في الوقت الذي تجرى المفاوضات مع عدد من اللاعبين من أوروبا وأميركا اللاتينية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة