تحركات اتحادية لحسم التعاقدات مبكراً

تحركات اتحادية لحسم التعاقدات مبكراً

الثلاثاء - 4 صفر 1442 هـ - 22 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15274]
كاريلي لا يزال يبحث عن تصور للاتحاد (الشرق الأوسط)

استهل فابيو كاريلي مدرب فريق الاتحاد مهمة الاستعداد للموسم الرياضي الجديد يوم أمس باجتماع عقده مع اللاعبين قبل انطلاقة تدريبات الفريق يوم أمس شرح خلاله البرنامج الإعدادي وثقته بالجميع ببذل قصارى الجهد للتحضير الأمثل لانطلاقة المنافسات الرياضية في الـ16 من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل. وسيشمل البرنامج الإعدادي للفريق حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية وسيتخلله خوض 3 إلى 4 مباريات ودية يجرى التنسيق بشأنها، لوقوف الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين ومدى استيعابهم للمنهجية التكتيكية التي ينوي المدرب كاريلي الدخول بها في المباريات الرسمية.
وفتحت إدارة الكرة خطوط التواصل مع عدد من الأندية بدوري الدرجة الأولى والمحترفين للتنسيق لمواجهات ودية معها بناء على توجيه المدرب كاريلي بضرورة مراعاة التدرج في المباريات خلال مرحلة الإعداد.
وتعكف إدارة الكرة للتنسيق للمعسكر الداخلي للفريق، والذي سيكون مرهوناً بما ستفسر عنه الاتصالات الجارية للترتيب للمواجهات الودية، بينما وضعت مدينتي أبها والطائف كأول خيارات الفريق للمعسكر والذي سيمتد لقرابة الـ3 أسابيع. وشهدت تدريبات الفريق الاتحادي يوم أمس تركيز المدرب كاريلي على الجوانب اللياقية للاعبين بتدريبات منوعة، تزامناً مع العودة للتدريبات الجماعية بعد الإجازة التي منحت للاعبين لعشرة أيام في الوقت الذي انضم المعد البدني الجديد سيزار ميندز للجهاز الفني للفريق الاتحادي بقيادة كاريلي الذي حرص خلال اجتماعه باللاعبين بالترحيب بميندز، والذي تولى مهمته رسمياً يوم أمس.
ووصل الصربي ألكسندر بريجوفيتش إلى جدة أمس تمهيداً للالتحاق بتدريبات الاتحاد الجماعية بتوجيه من المدرب كاريلي والذي سيتم تسجيله بديلاً للاعب الأرجنتيني ليناردو خيل الذي منح الضوء الأخضر للانتقال من الفريق لعدم الحاجة الفنية لخدماته.
إلى ذلك، كثفت إدارة الاتحاد اتصالاتها لحسم عدد من التعاقدات المحلية والأجنبية مبكراً لتمكينها من الالتحاق بتدريبات الفريق الجماعية استعداداً للموسم الرياضي الجديد، حيث ينتظر أن يتم الإعلان خلال اليومين المقبلين عن أولى الصفقات، مع أنباء عن اقتراب البرازيلي إدينيلسون لاعب نادي إنترناسيونال رغم نفي ناديه الذي يرتبط معه اللاعب بعقد حتى 2022 تلقيه عرضا من النادي السعودي.
ولعب البرازيلي إدينيلسون في صفوف كاكسياس خلال الفترة من 2009 حتى 2011 فيما انضم إلى كورينثيانز واستمر معه لـ2014 ثم قضى موسماً مع جنوى الإيطالي. قبل انضمامه لنادي أودينيزي في 2015 حتى 2018 ولعب مع جنوى وإنترناسيونال على سبيل الإعارة.
وفي يوليو (تموز) 2018؛ فعّل نادي إنترناسيونال البرازيلي خيار الشراء ليمثل الفريق بشكل دائم، حيثُ وقع على عقدٍ مدته ثلاث سنوات.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة