الاتحاد يعيد بريجوفيتش ورودريغيز إلى «الصفراء»

الاتحاد يعيد بريجوفيتش ورودريغيز إلى «الصفراء»

مساعٍ لضم نجوم صاعدين من الفئات السنية
الاثنين - 3 صفر 1442 هـ - 21 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15273]
بريجوفيتش (الشرق الأوسط)

تكثف إدارة نادي الاتحاد تحركاتها من أجل توفير سيولة مالية تفي بسداد عدد من الالتزامات المالية على النادي وتسهيل عملية حسم التفاوض مع عدد من اللاعبين لاستقطابهم لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وبحسب المصدر فإن الإدارة تسعى لعدم تكرار سيناريو الموسم الرياضي الماضي مع الفريق وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني للإعداد الأمثل وتأمين كافة احتياجات الفريق للموسم الرياضي الذي يتطلع من خلاله صناع القرار لعودة الفريق لسابق عهده مع وضع بطاقة المشاركة بدوري أبطال آسيا هدفاً لتحقيقه.
ورجح المصدر أن تقلص الإدارة الاتحادية تعاقداتها خلال فترة الانتقالات المقبلة وذلك مع منح الجهاز الفني للفريق الضوء الأخضر للصربي الكسندر بريجوفيتش للعودة لقائمة الفريق ولاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز والذي يجري التفاوض معه للعودة إلى جدة للانضمام لتدريبات الفريق في ظل امتلاك الاتحاد لبطاقة اللاعب الدولية ومع تواجد المغربي كريم الأحمدي والبرازيلي رومارينهو ومواطنه الحارس مارسيلو غروهي وبرونو أوفيني حيث لم يحسم القرار في بقاء أو رحيل الأخير.
وأوضح المصدر أن خيارات الاتحاد في الجانب الأجنبي ستنحصر في لاعب أو لاعبين جدد سيتم ضمهم في الوقت الذي تعمل الإدارة على استقطاب لاعبين محليين في مركز الدفاع والوسط إلى جانب عزم الجهاز الفني للفريق الاستعانة بعدد من العناصر الشابة بالفئات السنية بضمهم للفريق الأول.
وأشار المصدر إلى وضع الجهاز الفني لفريق الاتحاد أمام الإدارة متطلبات المرحلة المقبلة للفريق بصورة كاملة للوفاء بها، حيث تجري سلسلة من الاجتماعات بين الجانبين للتنسيق بشأنها. وينتظر أن تحسم خلال الساعات المقبلة كافة الأمور المتعلقة بالفريق، ومنها موقع المعسكر الإعدادي للموسم والذي يرجح أن يكون بين مدينتي الطائف وأبها.
ولفت المصدر إلى فتح إدارة الاتحاد خطوط التواصل مع عدد من محترفي الفريق الأجانب الذين منحوا الضوء الأخضر لمغادرة كتيبة الفريق لعدم الحاجة لخدماتهم خلال المرحلة المقبلة، وذلك للتوصل لتسويات معهم تنهي العلاقة التعاقدية بين الجانبين بالتراضي يأتي في مقدمتهم البرازيلي جوناس دي سوزا والإيفواري ويلفريد بوني.
وعلى الصعيد الفني، توافد لاعبو الاتحاد يوم أمس إلى النادي لإجراء المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا تأهباً لانطلاقة تدريبات الفريق الجماعية بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق والتي امتدت لعشرة أيام.
وينتظر أن تشهد فترة الإعداد لفريق الاتحاد برنامجا فنيا متكاملا بإشراف البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق حيث سينطلق فعلياً مع المعسكر الداخلي الذي سيقام لقرابة الـ3 أسابيع سيشمل تدريبا صباحيا وآخر مسائيا إلى جانب محاضرات فنية وخوض ثلاث إلى أربع مباريات ودية...
في الوقت الذي فتحت إدارة الكرة بنادي الاتحاد مفاوضاتها مع عدد من الأندية في دوري الدرجة الأولى والمحترفين لتنسيق لقاءات ودية سيتم إدراجها في البرنامج الإعدادي للفريق وفق الرؤية الفنية للمدرب كاريلي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة