الاتحاد يقترب من التعاقد مع لاعب وسط برازيلي

الاتحاد يقترب من التعاقد مع لاعب وسط برازيلي

جهود لتأمين سيولة مالية قبل الموسم الجديد
السبت - 1 صفر 1442 هـ - 19 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15271]
رئيس الاتحاد لدى زيارته المدافع حمدان الشمراني عقب إجرائه عملية جراحية (الشرق الأوسط)

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن تكثيف إدارة الاتحاد اتصالاتها مع عدد من شرفيي النادي لأخذ مرئياتهم والاستفادة من خبراتهم وإطلاعهم على الوضع الحالي للنادي والخطة الاستراتيجية التي تعمل عليها الإدارة في إعداد الفريق وكذلك حثهم على الالتفاف حول ناديهم ودعمه.
كما أكد المصدر على جهود حثيثة تبذلها الإدارة الاتحادية لتأمين سيولة مالية للنادي تفي بعدد من الالتزامات المالية على النادي وللتعاقدات الجديدة التي تنوي إبرامها خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين قادرين على صناعة الفارق محلياً وأجنبياً.
وأشار المصدر إلى اقتراب إدارة الاتحاد من التعاقد مع لاعب وسط برازيلي وجه باستقطابه مدرب الفريق فابيو كاريلي، ولاعبين محليين أحدهما في مركز الدفاع والآخر في وسط الميدان، حيث تجرى المفاوضات وسط طوق من السرية بغية عدم الكشف عن أسماء اللاعبين لحين التعاقد معهم والإعلان رسمياً. فيما أشارت وسائل إعلامية برازيلية عن اقتراب مواطنها إنترناسيونال من ارتداء قميص الاتحاد خلال الفترة المقبلة.
بينما اقترب عبد الرحمن الغامدي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة في ظل دخول اللاعب فترة الستة أشهر دون وجود رغبة في التجديد مع اللاعب، الذي تلقى عدة عروض للانتقال من أندية دوري المحترفين، ينتظر أن يحسم اللاعب قراره حيالها في الأيام القليلة المقبلة.
وعقد إنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد اجتماعاً مع الجهاز الفني بقيادة فابيو كاريلي وبحضور الجهاز الإداري لمناقشة آلية مرحلة الإعداد للفريق، والاستماع لآراء المدرب ومقترحاتهم والمراكز التي تتطلب دعما بلاعبين مميزين.
وبحسب المصادر فإن هناك توجها لغربلة شاملة للفريق ستشمل لاعبين محليين وأجانب إلى جانب عودة الصربي ألكسندر بريغوفيتش إلى قائمة الفريق، إلى جانب لاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز الذي تجرى الاتصالات معه لعودته إلى جدة والانخراط في تدريبات الفريق الجماعية.
وينتظر أن تشهد مرحلة الإعداد لفريق الاتحاد معسكراً إعدادياً داخلياً حيث تجرى المفاضلة بين الطائف التي تعد أقرب الخيارات وبين أبها لاستضافة المعسكر الذي سيمتد لـ3 أسابيع وسيخوض الاتحاد خلال فترة الإعداد من 3 إلى 4 مباريات ودية ستكون تدريجية بين فرق من دوري الأولى وأخرى من دوري المحترفين.
ويتوافد لاعبو الاتحاد غداً الأحد إلى النادي إيذاناً ببدء مرحلة الإعداد بإجراء الفحوصات والمسحة الطبية للكشف عن كورونا، قبل أن يبدأ الفريق تدريباته الجماعية تمهيداً لبدء البرنامج الإعدادي الفعلي للفريق والذي سيلزم اللاعبين بحصتين تدريبيتين يومياً إلى جانب محاضرات فنية ستعقد لهم لتثقيف اللاعبين.
من جهة ثانية، أجرى المدافع حمدان الشمراني عملية جراحية على موضع إصابته بالأنف وذلك في أحد المستشفيات الخاصة بجدة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة