فيتوريا: شعارنا «الروح الجماعية»

فيتوريا: شعارنا «الروح الجماعية»

مدرب التعاون أشاد بصفقة كارتيرون
الجمعة - 30 محرم 1442 هـ - 18 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15270]
فيتوريا خلال قيادته تدريبات النصر (الشرق الأوسط) - التعاونيون استقبلوا مدربهم الجديد بالورود في مقر البعثة (الشرق الأوسط)

كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر السعودي أن رؤيتهم في بطولة دوري أبطال آسيا تقوم على العمل خطوة بخطوة، مضيفاً: فزنا في المباراة الأولى وقدمنا مستوى جيدا، ولدي الخبرة الكافية لمعرفة أفضل الأساليب للفوز في كل مواجهة.
وقال فيتوريا في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة العودة مع فريق سيباهان الإيراني: الانتصار في المباراة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا لا يعني شيئا فلقاء اليوم مباراة جديدة، موضحاً: سنلعب مع نفس الفريق وعلى نفس الملعب، سنلعب مع خصم يريد الفوز كما نحن كذلك نريد تكملة سلسلة الفوز وسنعمل من أجل تحقيقه.
وختم مدرب فريق النصر حديثه: لا أحب الحديث عن لاعب واحد فقط، أحب الحديث عن الطريقة الجماعية ولعب الفريق، ننظر في الفريق لجميع اللاعبين وحينما نشاهد الفريق يلعب بروح جماعية هذا هو المهم لنا.
من جهته قال عبد الفتاح عسيري لاعب فريق النصر بأن المدرب قدم لهم كل شيء من تكتيك وتجهيز ونجح الفريق في تحقيق الفوز في المباراة الأولى، مضيفاً: سندخل غداً بتركيز عال من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.
وأشار عسيري إلى حديث المدرب البرتغالي فيتوريا الذي قال بأنه يجب أن نأخذ الأمور في هذه البطولة خطوة بخطوة، مضيفاً: يجب أن نكون على ثقة عالية في الملعب وأن نعمل كما يخطط المدرب.
وختم عسيري الذي شارك في مباراته الأولى مع النصر بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حديثه بالقول: نعلم أن جماهيرنا طموحاتهم كبيرة كما نحن كذلك، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم.
من جانب آخر أشاد الوطني عبد الله عسيري الذي يتولى تدريب فريق التعاون بصورة مؤقتة بالمدرب الفرنسي كارتيرون الذي وقعت معه إدارة النادي عقداً جديداً لقيادة الفريق الفترة المقبلة، موضحاً: كارتيرون مدرب كبير ونحن سعداء بانضمامه إلينا، والاستقرار مهم للنادي، لذلك وجوده بعقد يمتد لمدة سنتين سيفيد التعاون كثيراً.
وقدم الوطني عبد الله عسيري اعتذاره لأنصار ناديه بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الجولة الماضية في دوري أبطال آسيا أمام فريق بيرسبوليس الإيراني، مضيفاً: افتقادنا للتركيز سبب خسارتنا.
وقال عسيري في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة العودة بين الفريقين مجدداً اليوم الجمعة: نسعى لتعديل الأخطاء ومعالجة السلبيات، لدينا إيجابيات كثيرة ظهرت في المباراة الماضية، موضحاً: الفترة قصيرة بين المباريات.
وختم عسيري حديثه بعزمهم العقد على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الإيراني، مضيفاً: شارك في المباراة الماضية عناصر جديدة تحتاج للوقت للانسجام بشكل أكبر مع المجموعة.
من جانبه قال الأسترالي ميتشل ديوك المنضم حديثاً لصفوف فريق التعاون: شاركت لأول مرة بشكل رسمي أنا وزميلي إياغو سانتوس ونحتاج للوقت للانسجام مع المجموعة، مضيفاً في المؤتمر الصحافي: مهم أن نضاعف مجهودنا كلاعبين بشكل أكبر في المواجهات القادمة.
وأشار الأسترالي إلى أنهم يمتلكون الثقة الكافية كلاعبين للظهور بشكل مميز، موضحاً: صنعنا فرصا محققة في المباراة الماضية، ومع زيادتها بالتأكيد سنصل لمرمى الخصم.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة