رازفان ينتعش بعودة العليان وفلادان يشكو من الإصابات

رازفان ينتعش بعودة العليان وفلادان يشكو من الإصابات

الخميس - 30 محرم 1442 هـ - 17 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15269]
مدرب الأهلي يتحدث إلى الصحافيين (الشرق الأوسط) - رازفان يوجه لاعبي الهلال في التدريبات (الشرق الأوسط)

انتعش الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال السعودي بعودة لاعبه مد الله العليان للتدريبات الجماعية وتماثله للشفاء بعد الإصابة التي لحقت بالعضلة الضامة وغيبته عن مباراة فريقه الماضية أمام باختاكور الأوزبكي، وشارك العليان في تدريبات فريقه في إشارة لجاهزيته للمشاركة هذا المساء أمام باختاكور.
ويتوقع أن يعيد رازفان لاعبه العليان إلى قائمة الفريق الأساسية بعد أن أشرك أمير كردي في الجولة الماضية بسبب ظروف الغيابات الكبيرة بالفريق، وبعودة العليان للقائمة الأساسية من المتوقع أيضا أن يعيد رازفان علي البليهي للقائمة الأساسية على حساب عبد الله الحافظ، ليشارك في قلب الدفاع بجوار الكوري جانغ هيون سو.
ويواصل الهلال افتقاده لعدد من العناصر الأساسية بسبب إصابتهم بفيروس «كورونا» المستجد وخضوعهم للعزل الصحي حتى الآن، حيث من المتوقع عودة السداسي سلمان الفرج ومحمد البريك ونواف العابد وصالح الشهري وحمد العبدان ومحمد الواكد.
وكشف الروماني رازفان أن تحقيقه لتسع نقاط حتى الآن في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا يتطلب من الفريق أيضاً القيام بمزيد من العمل، من أجل التأهل للمرحلة التالية من البطولة.
وقال رازفان في المؤتمر الصحافي: «قرأنا المنافس بشكل مميز بعد أول مباراة، ولن يتغير كثير من الأشياء الفنية بين الفريقين»، مضيفاً علينا التركيز لمواصلة حصد النقاط، وباختاكور فريق جيد، وقدم مباراة جيدة وكان منافساً لنا.
وختم مدرب فريق الهلال الذي نجح في كسب مواجهته أمام باختاكور الجولة الماضية حديثه: علينا العمل ثم العمل لتجاوز هذه المرحلة من الظروف وضغط المباريات، لتحقيق الهدف المطلوب.
من جانبه، قال سالم الدوسري لاعب فريق الهلال: ندرك جيداً أهمية مواجهة الغد، وعلينا كلاعبين التركيز بشكل كبير لحصد النقاط، مضيفاً أن باختاكور فريق متميز ولعبنا معه قبل يومين، وعلينا مواصلة العمل للفوز في المباراة.
وختم الدوسري الذي توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة الماضية، حديثه: نملك ثقة عالية في أنفسنا، ونعرف قيمتنا كلاعبين، ولأننا نلعب في الهلال نطمح في الوصول إلى النهاية وتحقيق البطولة.
ومن جهته أوضح الصربي فلادان مدرب فريق الأهلي السعودي أن فلسفته التدريبية قائمة على التعامل مع كل مباراة بشكل منفصل، موضحاً في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا: مباراتنا ستكون صعبة، حققنا 6 نقاط وتصدرنا المجموعة، ولكن واجهنا مشاكل بسبب الإصابات بالفريق.
وأشار فلادان إلى أنه سيمنح عدداً من اللاعبين الشباب فرصة المشاركة مع الفريق في مباراة الغد أمام الفريق العراقي بالإضافة لبعض اللاعبين العائدين من الإصابة.
وختم مدرب فريق الأهلي الذي ضمن التأهل نحو دور ثمن نهائي البطولة: لا يهمني إذا كنا سنواجه الهلال أو أي فريق آخر في ثمن النهائي، أنا أركز على فريقي ويهمني الفوز فقط دون النظر للفريق الآخر.
من جهته قال الألماني ماركو مارين لاعب فريق الأهلي بأنهم كلاعبين يسعون دائماً لتحقيق الفوز، موضحاً: سنعمل على تحقيق الفوز في مباراة الشرطة، استعدادات الفريق كانت من أجل أن نظهر بشكل مميز وأعتقد أننا جاهزون أكثر من فريق الشرطة خاصة بعد المباراة الأخيرة.
وختم اللاعب الذي منح فريقه الأهلي نقاط المباراة بعد تسجيله الهدف الوحيد: مباراتنا الأولى أمام الشرطة كانت أول مشاركة رسمية لي خلال 6 أشهر، لذلك أنا واثق بأنني سأقدم الأفضل لأنني سأكون في حال أفضل بعد لعب المزيد من المباريات.
فيما أوضح عبد الغني شهد مدرب فريق الشرطة العراقي أن مباراة فريقه أمام الاستقلال الإيراني يوم الأحد المقبل تبدو أكثر أهمية من مواجهة اليوم أمام الأهلي السعودي، مضيفاً في المؤتمر الصحافي: الفائز من تلك المواجهة سيتأهل برفقة الأهلي إلى دور ثمن النهائي، لكن هذا لا يعني أننا سنتجاهل مباراتنا، بل سنسعى لتقديم مباراة جيدة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة