السد القطري يعلن إصابة سعود النصر بفيروس كورونا

السد القطري يعلن إصابة سعود النصر بفيروس كورونا

الثلاثاء - 28 محرم 1442 هـ - 15 سبتمبر 2020 مـ
سعود النصر (نادي السد القطري)

أعلن نادي السد القطري لكرة القدم تعرض لاعبه سعود النصر للإصابة بفيروس كورونا المستجد. وكان النصر موجوداً في معسكر فريقه الذي يستعد لمواجهة العين الإماراتي، اليوم (الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، حيث انطلقت أمس منافسات دور المجموعات لغرب القارة في العاصمة القطرية الدوحة، وتستمر حتى الثالث من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
وكتب السد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعبنا سعود النصر، حيث ظهرت نتيجة فحصه إيجابية، وبناء عليه سيخضع اللاعب لإجراءات الحجر الطبي».
كان الاتحاد الآسيوي كشف عبر بيان اليوم، وجود عينة إيجابية واحدة في فحوص كورونا التي تم إجراؤها على الأندية المشاركة، حيث أكد أنها ترجع للاعب في فريق السد دون الكشف عن هويته.
ويواجه السد فريق العين الإماراتي اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة التي تضم أيضاً فريقي النصر السعودي وسباهان الإيراني.
ويتصدر السد المجموعة برصيد أربع نقاط، بعد تعادله مع النصر السعودي 2 - 2 وفوزه على سباهان الإيراني 3 - صفر، فيما يتذيل العين ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط بعد خسارته أمام سباهان صفر - 4 وأمام النصر 1 - 2.


قطر آسيا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة