فيتوريا: النصر فريق المستقبل

فيتوريا: النصر فريق المستقبل

أكد أن ظروف اللعب في البطولة «غير مثالية»
الثلاثاء - 28 محرم 1442 هـ - 15 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15267]
فيتوريا في المؤتمر الصحافي أمس (المركز الإعلامي بنادي النصر)

كشف البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر السعودي، أن ظروف اللعب في بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية غير مثالية، مشيراً إلى عدم وجود الوقت الكافي بين المباريات، إلا أن هذا الأمر تتعرض له كل الفرق ويتطلب مجهوداً أكبر من أجل مواصلة المشوار لمن أراد ذلك.
وقال فيتوريا، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة سيباهان أصفهان الإيراني: «نلعب غداً تحت ظروف خاصة ومختلفة، جئنا ولدينا طموح كبير، ونعرف أننا نلعب أمام فرق جيدة ووسط أجواء صعبة».
وقال مدرب فريق النصر: يجب أن يعلم الجميع أنني لا أعلق على حديث أي مدرب آخر. كلامي دائماً عن فريقي فقط وفي طريقة دفاعنا وهجومنا، مضيفاً: النصر ليس من الفرق التي تعتمد على لاعب واحد أو لاعبين لحسم مباراة، من أجل الفوز في مثل هذه المباريات يجب أن يكون هناك مستوى عالٍ من اللعب والتوظيف الجماعي.
وأشار البرتغالي فيتوريا: تم اختيار مارتينيز لأننا نعلم إمكاناته. مباراة بهذا الحجم ليست لعبة بلايستيشن يمكن لعبها (بأزرار)، نعرف أنه حضر متأخراً، لكن الفريق يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين الجدد، وهو يملك الخبرة العالية.
وأوضح المدرب البرتغالي: حينما تعاقدنا مع اللاعبين السعوديين المميزين فهذا من أجل الاستعداد للمستقبل وليس من أجل مرحلة مؤقتة فقط، مضيفاً: حينما يشاهد المتابع الفريق من زاوية أكبر لدينا فريق جيد وشاب بإمكانيات عالية، لذلك أقول إن فريق المستقبل هو النصر.
وقال مدرب الفريق العاصمي: جمعنا جميع الإمكانيات واللاعبين المناسبين، المهم الآن أن نستطيع إظهار كل ما بداخل اللاعبين من إمكانيات، موضحاً: أستطيع أن أراهن على المستقبل القريب أن المنتخب السعودي سيكون مدعوماً من لاعبي النصر بشكل كبير جداً.
وعن الفريق المنافس اختتم فيتوريا حديثه: سيباهان فريق قوي، ولديه لاعبون جيدون ويمتلكون روحاً تنافسية عالية، وعندما يلعبون بشكل جماعي، فإنهم يظهرون بصورة جيدة.
من جانبه؛ قال البرازيلي مايكون، مدافع فريق النصر، إن مباراة سيباهان ستكون صعبة، لكننا تدربنا بشكل جيد واستعددنا للمباراة، مضيفاً: نلعب في بطولة مختلفة ومستواها عالٍ، ويجب أن نلعب بتركيز عالٍ غداً.
وقال مايكون الذي استمر ضمن خيارات فيتوريا في بطولة دوري أبطال آسيا: جئنا إلى هنا من أجل الفوز، لذلك يجب أن نبذل قصارى جهدنا، وسنجتهد من أجل تقديم مباراة جيدة والفوز.
وعن تأثير خسارة لقب الدوري المحلي قال مايكون: خسارة الدوري لن تؤثر على مستوانا، أظهرنا للجميع أن لدينا فريقا جيدا والخسارة أمر وارد في كرة القدم، موضحاً: نحن في بطولة مختلفة وتحدٍّ جديد، وهذه البطولة تتطلب تركيزاً أكبر لأنها من أكبر بطولات العالم.
وختم اللاعب البرازيلي حديثه: الماضي لن يعود، لذلك يجب أن نتعلم منه ونستفيد مما حدث من أجل أن نكون أفضل دائماً، وتفكيرنا منصب حالياً على تحقيق الفوز في مباراة سيباهان.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة