النصر يعرض الشهري والجبرين على القادسية

النصر يعرض الشهري والجبرين على القادسية

الاثنين - 27 محرم 1442 هـ - 14 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15266]
يحيى الشهري (الشرق الأوسط)

تمسكت إدارة نادي النصر بوعد قطعته في وقت سابق بمنح نادي القادسية أفضلية التعاقد مع أي من لاعبي الفريق الذين قرر مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا الاستغناء عن خدماتهم في الموسم المقبل.
ويتصدر هؤلاء اللاعبين يحيى الشهري وعبد العزيز الجبرين وفهد الجميعة، حيث يتوقع أن تختار إدارة القادسية، بالتنسيق مع الجهاز الفني، أحد اللاعبين المتاحين على الأقل.
وكشفت المصادر لـ«الشرق الأوسط» أن هناك وعداً قدمه نائب رئيس نادي النصر، عبد الرحمن الحلافي، لرئيس نادي القادسية، مساعد الزامل، في أثناء عقد صفقة اللاعب خالد الغنام، منتصف الموسم الحالي، يتضمن منح القادسية أفضلية إعارة أي لاعب. وقد تم طرح كثير من الأسماء لتمثيل الفريق في دوري الدرجة الأولى، إلا أن الخيار اقتصر حينها على اللاعب فرج الغشيان الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في الجولات الأخيرة، ولم يشارك في مباريات الحسم للصعود لدوري المحترفين.
وبحسب المصادر، فإن هناك لاعبين عرضوا على القادسية، إلا أن الحاجة الفنية لم تكن موجودة حينها. كما أن هناك آخرين فضلوا البقاء مع فريقهم النصر حتى نهاية الموسم، والسعي لتغيير قناعاتهم بهم، ومن ثم النقاش على الرحيل لأندية تلعب في دوري المحترفين، لرفضهم الوجود في دوري الأولى.
ولم تحدد إدارة القادسية خياراتها بهذا الشأن، في ظل عدم اتضاح الرؤية أيضاً فيما يخص الجهاز الفني للفريق الذي يقوده التونسي يوسف المناعي، حيث تبقت للقادسية مباراتان ضد الطائي والجيل في دوري الأولى، مع بقاء الحظوظ في حصد درع الدوري.
ونتيجة لضيق الوقت بين الموسمين الحالي والمقبل للقادسية الذي لا يتجاوز 3 أسابيع، فقد بدأت الإدارة فعلياً في كثير من التحركات الجدية لإعداد الفريق بشكل قوي لدوري المحترفين، من خلال بحث ملفات عدد من اللاعبين الأجانب الذين وصلت ملفاتهم لصناع القرار بالنادي، وسيتم النقاش حولهم بشكل أكثر جدية، حسب التقرير الذي سيقدمه المدرب المناعي بعد مباراة الطائي على الأرجح، حيث لن يتأخر في تقديم تقريره لنهاية الموسم، وذلك كسباً للوقت.
وعلى صعيد متصل، يجري اللاعب عبد المحسن القحطاني، لاعب القادسية، مزيداً من الفحوصات حول إصابته التي تعرض لها في المباراة الماضية ضد الباطن، والتي غادر على أثرها أرض الملعب.
ويعد القحطاني أحد أبرز العناصر الشابة الصاعدة في فريق القادسية، وقد دارت حوله كثير من الأحاديث عن الانتقال لأحد الأندية الجماهيرية منتصف الموسم الحالي، إلا أنه تم تأجيل الأمور المتعلقة به كافة لنهاية دوري الأولى الحالي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة