تقرير: ميغان تساءلت «أليس لدي صوت؟» خلال فعالية مع هاري وويليام وكيت

تقرير: ميغان تساءلت «أليس لدي صوت؟» خلال فعالية مع هاري وويليام وكيت

الثلاثاء - 20 محرم 1442 هـ - 08 سبتمبر 2020 مـ
ميغان ماركل والأمير هاري والأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون (أ.ف.ب)

قال تقرير صحافي إن ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري سبق تساءلت «أليس لدي صوت؟» وذلك أثناء انتظارها لتمرير الميكروفون إليها خلال حدث حضرته مع زوجها وشقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة «ميل أون صانداي» البريطانية، فقد كانت ميغان تريد أن تتحدث في الميكروفون الذي تم تمريره أولا إلى ويليام، ثم كيت ثم إلى هاري، خلال الحدث الذي حضره أعضاء العائلة المالكة الأربعة.

ولم تحتمل ميغان الانتظار حتى يتم نقل الميكروفون إليها، وتمتمت متسائلة: «أليس لدي صوت؟» وقد سمعها الأشخاص الذين كانوا يقفون بالقرب منها، ومن بينهم سارة ساندس، محررة «ميل أون صانداي».

وقالت ساندس: «كانت ميغان تشعر دائما أن هناك محاولات لإسكاتها والحجر على رأيها أثناء وجودها ببريطانيا. وهذا يفسر سبب عدم استطاعتها الانتظار حتى يأتي دورها للتحدث في الميكروفون».

وأشارت ساندس إلى صفقة ميغان وهاري مع شبكة «نتفليكس»، لإنتاج برامج ومسلسلات وثائقية وأفلاما روائية وبرامج للأطفال، قائلة «أخيرًا، يمكن سماع صوت ميغان عالٍ وواضح. من الواضح أنها تشعر بالسعادة الآن».

وكان هاري وميغان قد أعلنا تنحيهما عن واجباتهما الملكية في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، وانتقلا إلى كندا لفترة قبل أن يتوجها إلى كاليفورنيا في بداية شهر أبريل (نيسان).

وسبق أن تحدثت تقارير نشرتها وسائل إعلام بريطانية عن حدوث أزمة بين هاري وويليام وعن توتر علاقتهما بعد زواج هاري من ميغان، مشيرة إلى أن ويليام تجنب أخاه وزوجته عبر «سلوك تنمري»، وأن دوق ودوقة ساسكس شعرا بأنهما طُردا من العائلة المالكة بسبب طريقة تعامل ويليام وزوجته كيت معهما.

وقد استنكر الشقيقان هذه التقارير واصفان إياها بـ«الشنيعة».

وتزوج هاري (35 عاماً) من ميغان (38 عاماً) في مايو (أيار) 2018. ورُزقا بطفلهما آرتشي في مايو 2019.


لندن العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة