الهلال يخسر قائده أمام الأهلي

الهلال يخسر قائده أمام الأهلي

رازفان يتجه لإراحة الأساسيين في الشوط الأول أمام العدالة
الجمعة - 25 ذو الحجة 1441 هـ - 14 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [ 15235]

سيفقد فريق الهلال خدمات قائده سلمان الفرج لاعب خط الوسط لمدة 10 أيام، وذلك بعدما أوضحت الفحوصات التي أجراها اللاعب إصابته في عضلة أسفل الظهر وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد إلى 10 أيام.

وسيغيب قائد الفريق في مباراتي العدالة غداً السبت، ثم الأهلي في الجولة المقبلة التي ستقام يوم الخميس المقبل، وسيكون الفرج جاهزاً لمواجهة الفيصلي التي ستقام يوم 25 أغسطس (آب) الحالي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين.

وتعرض الفرج للإصابة خلال مباراة فريقه أمام النصر التي كسبها الفريق الأزرق برباعية مقابل هدف، ومعها اتسع الفارق النقطي بين الفريقين إلى 9 نقاط.

وكان الجهاز الفني لفريق الهلال قد أعلن قبل ساعات من مباراة الفريق أمام نظيره الفتح في الجولة الماضية استبعاد اللاعب سلمان الفرج من القائمة لشعوره بآلام في أسفل الظهر ساهمت في غيابه عن المباراة.

ويواصل الفريق الأزرق استعداداته لمباراة العدالة وسط جاهزية جميع لاعبيه باستثناء الثنائي سلمان الفرج، وعبد الله عطيف الذي ما زال يواصل برنامجه التأهيلي حتى الآن.

ويتوقع أن يمنح الروماني رازفان لوشيسكو راحة لبعض لاعبيه الأساسين في مباراة العدالة التي يتفوق فيها الفريق الأزرق على ضيفه بصورة فنية كبيرة، من خلال الدفع بهم في شوط المباراة الثاني، وذلك استعداداً لمواجهة الأهلي الجولة المقبلة.

يذكر أن مسألة تحقيق الهلال لقب «دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين» مسألة وقت لا أكثر، وذلك بعد فوزه الصعب على الفتح 2 – 1؛ إذ يحتاج فقط إلى 9 نقاط من مبارياته الست المتبقية حتى يتوج رسمياً.

ورفع الهلال رصيده إلى 57 نقطة مقابل 48 نقطة لفريق النصر صاحب المركز الثاني بفارق 9 نقاط بين الفريقين، مع تبقى 6 جولات لإسدال الستار على منافسة «دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

وكانت نتائج الجولة الرابعة والعشرين ساهمت في احتدام المنافسة بين الفرق الباحثة عن الهروب من الهبوط، حيث اشتدت المنافسة بصورة كبيرة مما يجعل الإثارة حاضرة في الجولات المقبلة.

وحسابياً؛ سيكون فريق الهلال بحاجة لتحقيق 3 انتصارات في المباريات الست التي سيخوضها أمام العدالة والأهلي والفيصلي والحزم والوحدة والشباب، مما قد يجعله يحسم لقب الدوري قبل نهايته بجولات عدة، وذلك في حال قدرته على الفوز دون التعرض للخسارة أو التعادل في مبارياته الثلاث المقبلة.

أما فريق النصر الوصيف؛ فيبحث حالياً عن الاستمرار في مطاردة غريمه التقليدي، وسط قناعات من مدربه البرتغالي فيتوريا بأن أمر تحقيق الدوري بات صعباً للغاية، موضحاً: «الأمر الوحيد الذي نتحكم فيه حالياً هو فوزنا في كل مباراة. الأمور باتت صعبة، ولكن يجب علينا الفوز في كل جولة، وهذه الرسالة التي أوصلتها للاعبي فريق النصر، يجب أن نعمل لكل جولة بشكل منفصل».

وأضاف فيتوريا، الذي قاد فريقه النصر لمعانقة لقب النسخة الماضية من الدوري: «لدينا لاعبون على احترافية عالية، ونعمل بتناغم بصفتنا فريقاً واحداً، وأمام فريق أبها حققنا الفوز بالنتيجة والمستوى الجيد».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة