اتهامات رئيس النصر تحت مجهر «الانضباط»

اتهامات رئيس النصر تحت مجهر «الانضباط»

بعد تشكيكه في عدالة المنافسة محلياً
الأربعاء - 23 ذو الحجة 1441 هـ - 12 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [ 15233]
النصراويون احتجوا على لجنة الحكام بعد خسارة الديربي (الشرق الأوسط)

تدرس لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم فرض عقوبات على الدكتور صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر؛ نظير الاتهامات التي أطلقها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ضد لجنة الحكام بعد مباراة فريقه في الجولة الثالثة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي خسرها أمام غريمه التقليدي الهلال بأربعة أهداف لهدف، ومن المتوقع أن تصدر اللجنة عقوباتها خلال أسبوعين.
وكان رئيس نادي النصر ذكر عبر حسابه «بعد مشاهدة المباراة مرات عدة بهدوء، ولكونها مباراة مفصلية من الدوري الأغلى على قلوبنا، دوري الأمير محمد بن سلمان، فإن ما حدث لم يكن مجرد سوء تقدير من حكم، ما حدث كان ترصداً مخلاً بميزان العدالة (من قبل VAR)».
وأضاف رئيس النادي العاصمي: سبق أن طالبنا من خلال بيان سابق وخطابات إلحاقية بضرورة التصحيح، وتدارك الأخطاء التحكيمية، لحماية العدالة ونزاهة المنافسة. سنترقب ما سيجري من تغيرات جادة لضمان تطبيق العدالة لكل الأندية، نادينا وحقوقه وحقوق جماهيره أمانة في أعناقنا، ولن نفرط فيها بإذن الله.
من جانب آخر، يعاود لاعبو فريق النصر تدريباتهم مساء اليوم (الأربعاء)، وذلك بعد الإجازة القصيرة التي منحها البرتغالي فيتوريا للاعبي فريقه بعد الفوز بثنائية على فريق أبها ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، ويواصل الفريق العاصمي استعداداته لمباراة الوحدة يوم السبت المقبل التي تبدو صعبة على الفريقين في ظل رغبة النصر بمواصلة انتصاراته وطموح الوحدة باستعادة المركز الثالث الذي فقده لصالح فريق الأهلي.
وشهدت مباراة أبها، تسجيل اللاعب النيجيري أحمد موسى أول أهدافه في النسخة الحالية من الدوري، وذلك بعدما غاب اللاعب الدولي عن التسجيل طيلة الجولات الـ23 الماضية، وكان موسى واحداً من نجوم فريقه في مباراة أبها، حيث أوضح أن تألقه يعود لرغبة داخلية، موضحاً في حديثه لصالح الناقل الرسمي: عاهدت نفسي على أن نادي النصر وجماهيره تستحق الأفضل، في مباراة أبها بذلت كل ما لدي وظهرت بهذا المستوى.
وأوضح موسى: لم نلعب منذ فترة طويلة بسبب توقف المنافسات، وبعد ما حدث لنا في المباراة السابقة، جلسنا سوياً وعملنا على أنفسنا وانعكست النتيجة في مباراة أبها، مضيفاً: في الشوط الأول من المباراة ظهرنا بصورة دفاعية، وبين شوطي المباراة اتفقنا على ضرورة تحقيق الفوز وظهرنا بقوتنا الهجومية، وتحقق لنا ذلك.


رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة