قالو

- «أنا مسرور دائماً بالتحاور مع تركيا بشأن ترسيم المناطق البحرية في بحر إيجة وشرق المتوسط... لقد أحرزنا تقدما إلى أن أنهت تركيا المباحثات التمهيدية في 2016. لن نأتي إلى طاولة المفاوضات بالإكراه... وفي حال وجود خلاف سنحتكم إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي، وسنحترم قرار المحكمة».
كيرياكوس ميتسوتاكيس،
رئيس الوزراء اليوناني
- «هذه الصفقة استحواذ مايكروسوفت على تيك توك تعزز الهيمنة الأميركية في عالم التكنولوجيا عبر نقل منتج استهلاكي رئيسي من الملكية الصينية... لكنها قد تشجع أيضاً هيمنة نزعة قومية على البيانات من خلال تأجيج المطالبات في العديد من الدول بالسيطرة المحلية على منصات الإنترنت وتخزين البيانات داخل حدودها الوطنية».
داريل ويست،
مدير مركز الابتكار التكنولوجي
بمعهد «بروكينغز»
- «أشعر بخيبة أمل لأن لندن تبتعد بشكل متزايد عن الإعلان السياسي المتفق عليه بيننا كأساس موثوق للمفاوضات حول مغادرة بريطانيا الاتحاد الأوروبي. أود أن يكون المسؤولون في لندن أكثر واقعية وعملية... البريطانيون معروفون خصوصاً ببراغماتيتهم».
ميكايل روت،
وزير الشؤون الأوروبية الألماني
- «الذين فقدوا أعمالهم خلال الوباء العالمي كوفيد-19 باتوا الآن مجبرين على تدبر أمورهم بما يساوي 40 في المائة من قيمة مداخيلهم السابقة... يقترح الجمهوريون في مجلس الشيوخ بشكل رئيسي الاستعاضة عن مبلغ الـ600 دولار الأسبوعية بمبلغ 200 دولار. هذا التخفيض... ليس فقط قاسياً، بل هو سيئ للاقتصاد».
هايدي شيرلهلوز، خبيرة
في معهد «إيكونوميك بوليسي»