تونسي للاعبي الوحدة: خسارتنا أمام الشباب صادمة

تونسي للاعبي الوحدة: خسارتنا أمام الشباب صادمة

السبت - 19 ذو الحجة 1441 هـ - 08 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [ 15229]
من مباراة الوحدة التي خسرها أمام الشباب (تصوير: عدنان مهدلي)

صارح المهندس توفيق تونسي المشرف العام على كرة القدم بنادي الوحدة، لاعبي فريقه، بعدم رضاه عما قدموه من أداء فني أمام الشباب في أول مواجهات استئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرا إلى أن الخسارة بثلاثة أهداف نتيجة صادمة، كما أنها أفقدت الفريق المركز الثالث في سلم الترتيب وأعادته رابعا.
وطالب تونسي لاعبي فريقه ببذل أقصى الجهود في المرحلة المتبقية من بطولة الدوري حيث تنتظر الفريق مباريات صعبة من أجل المحافظة على المركز المتقدم، خصوصا في ظل ارتفاع عدد المنافسين على المراكز المتقدمة.
وتهدف إدارة الوحدة إلى حصد أحد المراكز المؤهلة إلى النسخة المقبلة في دوري أبطال آسيا مما جعلها تصر على استكمال بقية مباريات الدوري ورفض فكرة إلغائه التي طرحت في وقت سابق، وتحديدا أثناء فترة التوقف الطويل نتيجة كورونا.
وظهر فريق الوحدة في المباريات الثماني الأخيرة تحديدا بمستويات ونتائج متقلبة، حيث فاز في أربع مباريات وخسر مثلها مما زرع القلق بين أنصاره بالتراجع رغم أنه حقق انتصارات في مباريات بالغة الصعوبة ومن بينها أمام الأهلي الذي يتنافس معه بقوة على ثالث الترتيب.
من جانبه، طالب المدرب الأورغواياني كارينيو لاعبي فريقه بالتركيز في المباريات المتبقية، بداية من مواجهة الرائد المقررة غدا ضمن مباريات الجولة 24 والعودة لمسار الانتصارات، مبينا أن ما قدم أمام الشباب لم يكن متوقعا ومنتظرا من اللاعبين، مشددا على أهمية التعويض.
وكان سلطان أزهر رئيس النادي وجه رسالة لأنصار ناديه عبر شبكة التواصل الاجتماعي أقر من خلالها بظهور فريقه بمستوى متواضع طوال المباراة السابقة واعدا بتصحيح الأخطاء وتلافي الملاحظات في الجولات القادمة للظهور بشكل أفضل.
ويعد الوحدة من الفرق المكتملة الصفوف والعناصر بوجود اللاعبين البارزين يتقدمهم البرازيلي انسيلموا الذي كان مثارا للأحاديث حول رحيله في الفترة الماضية، إلا أن الإدارة نجحت في إغلاق هذا الملف ومددت عقده حتى عام 2024.
ويملك الوحدة 39 نقطة في المركز الرابع خلف الأهلي بنقطة وحيدة، إلا أنه قد يتراجع مجددا للخامس في حال الخسارة أو حتى التعادل ضد الرائد وفوز فريق الفيصلي على ضمك.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة