بالفيديو... ابنة الملكة إليزابيث توجهها لكيفية استخدام «زووم»

أظهر مقطع فيديو تمت مشاركته أمس (الأربعاء) الأميرة آن ابنة الملكة إليزابيث الثانية، أثناء قيامها بتوجيه والدتها لكيفية استخدام تطبيق زووم الخاص باتصالات الفيديو.
وبحسب صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، فقد تمت مشاركة المقطع من قبل محطة تلفزيون آي تي في، وذلك كجزء من فيلم وثائقي تم إعداده احتفالا بعيد ميلاد الأميرة آن السبعين، حيث يحمل الفيلم اسم «Anne: The Princess Royal At 70».
ويظهر المقطع مشهدا طريفا لأول مشاركة للملكة إليزابيث في مكالمة فيديو عامة الشهر الماضي احتفالا بالأسبوع الوطني لمقدمي الرعاية الصحية.
وفي بداية الفيديو، شوهدت آن تنتظر والدتها للانضمام إلى المكالمة، قبل أن يظهر سكرتير الملكة الخاص توم لينغ بيكر، ويقول: «أنا توم. سأقوم فقط بإدخال الملكة للمكالمة».
وبعد ذلك، قالت آن: «صباح الخير»، قبل أن تجيب الملكة: «صباح الخير. أنا سعيدة للغاية لأنني تمكنت من الانضمام إليكم».
وسألت آن والدتها «هل يمكنك رؤية الجميع الآن؟ يجب أن يكون لديك ستة أشخاص على شاشتك»، لترد إليزابيث: «نعم، حسناً، يمكنني رؤية أربعة على أي حال»، وعندها قالت آن مازحة: «في الواقع، أنت لست بحاجة إلى رؤيتي فأنت تعرفين كيف يبدو شكلي».
https://twitter.com/chrisshipitv/status/1288411429092155393?s=20
ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل، حيث أثنى الكثير من المستخدمين على روح الدعابة التي تتمتع بها الأميرة آن.
وتقيم الملكة إليزابيث، التي تبلغ من العمر 94 عاماً، مع زوجها الأمير فيليب في قلعة وندسور غرب لندن، منذ يوم 19 مارس (آذار) الماضي في إجراء احترازي وسط تفشي فيروس كورونا المستجد.
وتجاوزت عدد الإصابات بفيروس كورونا 301 ألف حالة في بريطانيا فيما وصل عدد الوفيات إلى أكثر من 45 ألف شخص.