تقرير: مهنة ميغان ماركل على «ويكيبيديا» تغيرت قبل إعلان علاقتها بالأمير هاري بأيام

كشف تقرير صحافي أن مهنة ميغان ماركل على موقع «ويكيبيديا»، وهو موسوعة رقمية متعددة اللغات على الإنترنت، تغيرت من «عارضة أزياء» إلى «ناشطة إنسانية» قبل أيام فقط من الكشف عن علاقتها بالأمير البريطاني هاري في أكتوبر (تشرين الأول) 2016.
وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد كانت خانة المهنة الخاصة بميغان على الموقع تصفها بأنها «ممثلة، عارضة أزياء»، قبل أن تتغير إلى «ممثلة، ناشطة إنسانية» في 9 أكتوبر 2016.
                     

وجاء في التفاصيل الخاصة بمهنتها: «تشارك ماركل بنشاط في الساحة الاجتماعية السياسية، وفي عام 2016 أصبحت سفيرة عالمية لمنظمة الرؤية العالمية في كندا، وقد سافرت إلى رواندا من أجل حملة بخصوص المياه النظيفة. وعملت ماركل أيضاً مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة؛ حيث شاركت في حملة HeforShe للمساواة بين الجنسين في سبتمبر (أيلول) 2014».

بالإضافة إلى ذلك، تمت إزالة جملة كانت تشير إلى ظهورها في النسخة الأميركية من برنامج المسابقات الشهير «Deal or No Deal» كواحدة من «فتيات الحقائب»؛ حيث كانت مسؤولة عن حقيبة رقم 24.
تم إجراء التغييرات من قبل مستخدم غير مسمى بعنوان IP مرتبط بشركة «لوس أنجليس بي آر».
ويزعم كثيرون أن هذه التعديلات أجريت بواسطة أحد أصدقاء ميغان بالاتفاق معها، لتعزيز صورتها أمام الناس عند إعلان علاقتها بالأمير هاري.
وتزوج هاري (35 عاماً) من ميغان (38 عاماً) في مايو (أيار) 2018، ورُزقا بطفلهما آرتشي في مايو 2019.
ويعيش الزوجان الآن في لوس أنجليس بعد أن أعلنا تخليهما عن أدوارهما الملكية في يناير (كانون الثاني) الماضي.