الاتحاد ينعش خزينته بشراكات جديدة

الاتحاد ينعش خزينته بشراكات جديدة

كاريلي يبدأ الإعداد الفعلي للمواجهات الرسمية
الثلاثاء - 7 ذو الحجة 1441 هـ - 28 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15218]
جدة: إبراهيم القرشي

دشنت إدارة الاتحاد، أمس، عقد رعاية جديد مع إحدى الشركات المتخصصة بقطاع السيارات، لتنضم كشريك استراتيجي للنادي خلال الفترة المتبقية من المنافسات الرياضية للموسم الرياضي الحالي، على أن يتم تجديد العقد في حال نجاح الشراكة بين الجانبين، وفق امتيازات إضافية وقيمة مالية مضاعفة.
ووقعت إدارة الاتحاد، أمس، عقد الشراكة الجديد بقاعة أحمد مسعود بمقر النادي، فيما شهد إنمار الحائلي رئيس النادي وممثلو الشركة الراعية المتخصصة بنشاط السيارات جزءاً من الحصة التدريبية، وسط ترحيب اللاعبين بالشراكة الجديدة للنادي.
وتفوق القيمة المالية لعقد الشراكة الجديد، الذي سيجمع الاتحاد مع الراعي الجديد، مبلغ 8 ملايين ريال (2.13 مليون دولار)، على أن يتم تمديد عقد الرعاية نهاية الموسم الرياضي، وفق امتيازات وقيمة مالية أكبر بعد اتفاق الجانبين.
وسيكون الظهور الأول لفريق الاتحاد، بشعار الراعي الجديد على صدر قمصان اللاعبين في مباراة أبها المقررة في الرابع من أغسطس (آب) المقبل، التي ستجرى على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.
في الوقت الذي تتأهب إدارة الاتحاد لتدشين عقد رعاية آخر جديد خلال الساعات المقبلة، في إطار المساعي الرامية لتنويع مصادر دخل النادي بما يوفر مداخيل جيدة للخزينة الاتحادية.
وتبقى لفريق الاتحاد 8 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يختتم موسمه الرياضي المحلي، حيث تشمل مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في مواجهة الديربي، وكذلك النصر في مواجهة كلاسيكو، إلى جانب المواجهات التي ستجمعه بأبها في مستهل مشواره المتبقي في الدوري، وكذلك الاتفاق والفيصلي والفيحاء والفتح، وأخيراً العدالة. ويتطلع الاتحاد لعودة قوية للمباريات التنافسية للابتعاد عن مؤخرة سلم ترتيب الدوري، وطمأنة جماهيره بخطف نقاط مواجهة أبها، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الأخير الذي يحتله فريقه العدالة بـ17 نقطة.
من جهة أخرى، كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن تحركات اتحادية تقضي باحتواء المطالبات المالية على النادي للاعبين أجانب ومحليين ومدربين، إلى جانب مستحقات أندية لانتقال لاعبيها للاتحاد، وذلك بفتح خطوط التواصل مع الأطراف المعنية للتوصل معهم لصيغة توافقية يتم من خلالها إنهاء مطالباتهم، مع التزام إداري بما سيتم التواصل إليه لإغلاق أكبر عدد من المطالبات المالية على النادي.
كان نادي الفيصلي طالب الإدارة الاتحادية بالالتزام بسداد باقي مستحقات صفقة انتقال حمدان الشمراني وعبد العزيز البيشي، البالغة قرابة الـ7 ملايين ريال (1.8 مليون دولار).
على الصعيد الفني، حرص البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، مع عودة انطلاقة تدريبات الفريق بمعقل النادي على ملعب الأمير فيصل بن فهد، على الاجتماع باللاعبين لشرح البرنامج التدريبي للمرحلة المقبلة لهم، استعداداً لانطلاقة المنافسات الرياضية مجدداً، في الوقت الذي وجّه اللاعبين حيال عدد من الأخطاء التي وقعوا بها خلال مواجهتهم الودية الأخيرة أمام ضمك، مطالباً إياهم بتلافيها والحرص الكبير على تقديم كل لاعب جل ما لديه خلال الفترة المقبلة لإعادة الفريق لجادة الانتصارات مجدداً.
وسعت إدارة الاتحاد للوجود في التدريبات للمساهمة في إعداد اللاعبين نفسياً ومعنوياً للمرحلة لعودة المنافسات الرياضية، مجدداً مطالبة إياهم ببذل قصارى الجهد لإسعاد جماهيرهم مستوى ونتائج خلال المرحلة المقبلة.
في الوقت الذي ركز كاريلي خلال الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، على حد سواء، بتدريبات منوعة لإعداد اللاعبين بصورة أمثل للمواجهات التنافسية، حيث شهد المران توجيهه للاعبين لعدد من النقاط الفنية في الوقت الذي واصل اللاعبون المصابون برنامجهم العلاجي في العيادة الطبية.
ويختتم فريق الاتحاد، غداً (الأربعاء)، تحضيراته للمباريات التنافسية بمواجهة ودية أخيرة سيلتقي خلالها فريق الوحدة، بعد أن كان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية أمام نجران والقادسية وضمك، تعادل في واحدة، بينما خسر المواجهتين الأخيرتين.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة