العدالة يقترب من استعادة أحمد مصطفى

العدالة يقترب من استعادة أحمد مصطفى

هزازي قاد الفريق إلى فوز معنوي أمام الثقبة
الاثنين - 22 ذو القعدة 1441 هـ - 13 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15203]
من مباراة العدالة التجريبية أمام الثقبة (الشرق الأوسط)
الدمام: علي القطان

باتت عودة اللاعب أحمد مصطفى إلى صفوف فريق العدالة مسألة وقت، وذلك بعد أن أبدت إدارة نادي جينت البلجيكي مرونة كبيرة في تمديد إعارته حتى نهاية الموسم بعد أن تم إبلاغها بقرار الاتحاد السعودي بشأن إيقاف التعامل مع الأندية التي تمنع لاعبيها المحترفين من تمديد عقود الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
كما أن اللاعب يطمح في أن يكون استمراره مع الفريق بمثابة إثبات قدرات فنية على أمل الحصول على عقد إعارة جديد من نادي العدالة أو نادي سعودي آخر نهاية هذا الموسم في حال أثبت قدراته الفنية وتأثيره الإيجابي في بقية المباريات للعدالة والتي يطمح من خلاله إلى تحقيق أكبر عدد من الحصاد النقطي للبقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويتوقع أن يصل اللاعب المصنف بكونه لاعباً من مواليد المملكة إلى الأحساء عبر إحدى الرحلات القادمة من مقر إقامته في بلجيكا إلى مطار البحرين الدولي ومنها يدخل للمملكة عبر جسر الملك فهد وينتظم في التدريبات التي يقودها الإيطالي جيوفاني ساليناس الذي يسعى للوقوف على إمكانيات جميع لاعبيه من خلال المباريات الودية المكثفة التي بدأت فعلياً السبت بمواجهة الثقبة.
وبعودة اللاعب مصطفى ستنحصر دائرة الانتظار على اللاعب النيجيري جون أوج الذي ينتظر أقرب رحلة طيران دولية من بلاده من أجل العودة لصفوف الفريق وإكمال عقد اللاعبين المحترفين الأجانب.
وكان العدالة قد دشن مبارياته الودية بالفوز على الثقبة بهدف وحيد سجله نايف هزازي المهاجم الدولي السابق في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي القادسية بالخبر.
وحرص جيوفاني على إشراك أكبر عدد من اللاعبين في هذه المباراة، حيث وصل عدد من شاركوا «18» لاعباً على أن يشرك عدداً يقارب هذا العدد في بقية المباريات قبل الوقوف على التشكيلة الأنسب التي سيعتمد عليها في بقية مباريات الموسم والتي يسعى من خلاله الفريق للبقاء بدوري المحترفين.
من جانبها، قدم المهندس عبد العزيز المضحي رئيس نادي العدالة شكره الجزيل لنظيره في نادي القادسية مساعد الزامل على التسهيلات الكبيرة التي قدمت لهم لخوض المباراة الودية ضد الثقة وتوفير كل الإمكانيات، معتبراً أن ذلك ليس بمستغرب حيث العلاقات الإيجابية بين الأندية السعودية.
وسيعاود الفريق تدريباته اليوم تأهباً للمرحلة المقبلة، حيث من المنتظر أن يخوض مباراة ودية جديدة قبل نهاية الأسبوع الحالي، حيث يتوقع أن تكون المباراة ضد فريق الروضة أحد فرق دوري الدرجة الثانية.
ويحرص مدرب العدالة على خوض مباريات مع فرق أقل قبل خوض مباريات أكثر قوة وتحديداً ضد الشباب، وكذلك جاره الفتح قبل استئناف مباريات الدوري والذي سيبدأه الفريق بمواجهة ضد الاتفاق في الخامس من أغسطس (آب) المقبل في الأحساء.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة