عثمان يتفوق على ماسفيدال في منافسات «جزيرة النزال» بأبوظبي

عثمان يتفوق على ماسفيدال في منافسات «جزيرة النزال» بأبوظبي

احتفظ بلقب بطولة «يو إف سي» للفنون القتالية المختلطة
الأحد - 21 ذو القعدة 1441 هـ - 12 يوليو 2020 مـ
النيجيري الأميركي كامارو عثمان خلال نزاله مع منافسه الأميركي جورج ماسفيدال (تويتر)
أبوظبي: «الشرق الأوسط أونلاين»

تفوق النيجيري الأميركي كامارو عثمان على منافسه الأميركي جورج ماسفيدال، اليوم (الأحد)، ليحتفظ بلقب بطولة «يو إف سي» للفنون القتالية المختلطة في وزن خفيف الوسط المقامة ضمن فعاليات «جزيرة النزال» في أبوظبي.

وتغلب عثمان (33 عاماً) على منافسه البالغ من العمر 35 عاماً، والذي لم تتأكد مشاركته في أبوظبي إلا قبل أقل من أسبوع، بعد ثبوت إصابة البرازيلي غيلبرت بيرنز بفيروس «كورونا المستجد»، وعدم تمكنه من السفر إلى الإمارات.
https://twitter.com/ufc/status/1282186529465446402

وستستضيف جزيرة ياس في أبوظبي سلسلة من فعاليات «يو إف سي» خلال يوليو (تموز)، فيما اصطُلح على تسميتها «جزيرة النزال»، والتي ستكون عبارة عن مكان معزول تُتخذ فيه إجراءات صحية صارمة لا سيما فحوص «كوفيد - 19»، لضمان عدم التقاط أيٍّ من المشاركين العدوى.

وحسب التقارير، توجه أكثر من 1500 شخص من القيمين على الحدث وفريق العمل وموظفي جزيرة ياس إلى الحجر الصحي في المنطقة الآمنة، للخضوع لسلسلة من التدابير والإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس «كورونا».

وخضع كل الآتين من الخارج لفحص «كوفيد - 19» قبل سفرهم، ومرة جديدة بعد وصولهم، وأمضوا 48 ساعة على الأقل في الحجر الصحي في أبوظبي.
https://twitter.com/ufc/status/1282191120181727232

وفي النزال بين عثمان وماسفيدال، تفوق الأول بالنقاط بإجماع الحكام الثلاثة. وأشاد النيجيري الأميركي بعد فوزه بمنافسه، مشيراً إلى أنه «أثير ضجيج كبير حول تحضيره في فترة قصيرة، لكن كل هؤلاء المنافسين يتحضرون لمواجهة شخص واحد هو أنا». وأضاف: «أنا على مستوى أفضل».


الامارات العربية المتحدة رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة